التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الوحدات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، وذلك نظرًا لما تشتمل عليه من مشروعات مميزة أقامتها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وعلى رأسهم شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية التي دفعت الكثير من الأشخاص للبحث عن وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة لكونه واحد من أهم مشروعاتها على وجه خاص، وأهم كمبوندات القاهرة الجديدة على نحو خاص، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض من الوحدات المتواجدة به والتي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط.

وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند 90 أفينيو على الكثير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة والتي أتى على رأسها شقق كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة نستعرض بعضًا منها معًا:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و317 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 69 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 139 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و644 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 72 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة تبلغ 138 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و897 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 118 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في 90 أفينيو التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  •  شقة تتواجد على مساحة تبلغ 168 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و626 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 81 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 157 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و678 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري  120 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 161 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و100 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري  85 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة تبلغ 179 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و889 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري  93 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك أهم المعلومات عن كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس وأسعاره

خطط السداد والدفع 

تستطيع امتلاك وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على مدار 8 أو 6 أو 5 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول وحدات كمبوند 90 avenue القاهرة الجديدة موضحين أسعار الوحدات ومساحاتها، وقيمة القسط الشهري الخاص بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على المزيد من المعلومات حول ناينتي افينيو وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue وكذلك يمكنك ملء الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك فريق Nawy في أسرع وقت ممكن.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x