التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقتك في كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس بمقدم ١٠٪

0
شقتك في كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس بمقدم ١٠٪
كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس

قدمت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية واحد من أفضل المشروعات السكنية المميزة المتواجدة في قلب القاهرة الجديدة وهو كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس ، حيث عملت على إنشائه ليكون من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا، وذلك نظرًا للتنوع الكبير الذي يشهده من خدمات ومرافق متتوعة جعلته الأفضل بين منافسيه، الأمر الذي دفع قطاع كبير من الأشخاص للبحث عن كل ما يتعلق بهذا المشروع المميز رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة  به، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على العديد من المعلومات التي تساعدك في حسم قرارك الشرائي والحصول على وحدة أحلامك في قلب القاهرة الجديدة.

كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس

اختارت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية أن تقدم لعملائها مستوى عالي من الجودة والتميز والرقي وذلك من خلال تقديم أفضل الوحدات السكنية على أعلى المعايير العالمية، بجانب العديد من المميزات والخدمات المختلفة التي جعلته الوجهة الأولى لقطاع كبير من الأشخاص فنجد:

  • تم العمل على إقامة كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس على مساحة كبيرة بلغت ٥٠ فدان.
  • حرصت شركة تبارك مالك ٩٠ أفينيو على الاستعانة بأمهر المختصين والخبراء والمهندسين لتكون قادرة على توفير مستوى عالي من الرقي والجودة للعملاء. حيث تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية بمختلف أنماطها.
  • علاوة على ذلك قد اشتمل ناينتي أفينيو على ٥٧ عمارة سكنية، تضمنت كل واحدة ٥ أدوار فضلًا عن الدور الأرضي.
  • لم تغفل الشركة المطورة عن أهمية وجود منطقة تجارية تكون المكان المثالي لمحبي التسوق، فتم العمل على تخصيص ١٢ ونصف فدان للمساحات والوحدات التجارية.

بعد التعرف على أولى المعلومات حول هذا المشروع المميز حان الوقت لنتعرف على أسعار ٩٠ أفينيو والوحدات المتوفرة به حاليًا، ويمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

أسعار ناينتي أفينيو التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس على قدر كبير من الشقق ووحدات الدوبلكس المختلفة والمتنوعة من حيث السعر والمساحة نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • يتوفر لدينا شقة تبلغ مساحتها 145 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و317 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 69 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة تبلغ مساحتها 139 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و644 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 72 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تبلغ مساحتها 138 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و897 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 118 ألف جنيه.
  • توافر شقة تبلغ مساحتها 168 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و626 ألف جنيه مصري. في حين يمثل القسط الشهري 81 ألف جنيه.

خطط السداد والدفع

تستطيع امتلاك الوحدة الخاصة بك في كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس من خلال:

  • دفع ١٠٪ مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط وحدتك على مدار ٥ أو ٦ أو ٨ سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول كمبوند ناينتي افينيو التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x