التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس .. شقتك بمقدم 10% فقط

0
أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس .. شقتك بمقدم 10% فقط
أسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

يعد كمبوند 90 أفينيو واحد من أكبر وأشهر مشروعات التجمع الخامس التي تم العمل على إنشائها على مستوى عالي من الرقي والتميز، فقررت شركة تبارك المالكة للمشروع أن توفر لعملائها حياة مثالية تحتوي على كل ما يحتاجون إليه من مرافق وخدمات مختلفة سواء كانت ترفيهية أو اجتماعية، ليكون بإمكانهم عيش حياة الرفاهية الراغبين بها، لذا أصبح واحد من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها وعن وحداتها، لذا سنذهب في جولة اليوم نتعرف خلالها على أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس والوحدات المتوفرة به لتكون قادر على اختيار المكان المناسب.

أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس

اشتمل كمبوند ناينتي أفينيو على مجموعة كبيرة من الشقق والوحدات السكنية التي تختلف من حيث السعر والمساحة وعدد الغرف، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة منها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 282 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 15 مليون و928 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 179 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و137 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 175 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و835 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 161 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و308 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في ناينتي أفينيو القاهرة الجديدة 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس من خلال عرض الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة 157 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و794 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 168 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و626 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و812 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شقة ريسيل تتواجد على مساحة 190 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و750 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ٩٠ افينيو تبارك العقارية .. اختيار مثالي لكل من يبحث عن الرفاهية

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس من الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة تبارك لعملائها وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك تقسيط سعر الوحدة على 6 أو 7 أو 8 سنوات.
  • فيما يخص موعد التسليم فيتم تسليم بعضها خلال العام الحالي، والبعض الآخر بحلول عام 2025.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول أسعار كمبوند 90 أفينيو التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x