التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة

0
تعرف على أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة
أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة

ازداد معدل البحث في الوقت الراهن عن أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة وذلك لكونه واحد من أكبر وأفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بشكل عام، والتجمع الخامس على نحو خاص، فعملت شركة تبارك المالكة للمشروع على توفير حياة مثالية متكاملة لعملائها، تضمن لهم أعلى درجات الراحة والرقي والتميز، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على مكانك بين الصفوة في قلب التجمع، كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي سنتعرف خلالها على أبرز الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا في الوقت الراهن.

أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة

يتواجد لدينا في كمبوند ناينتي أفينيو التجمع الخامس مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة من حيث المساحة والسعر، نبدأ تاليًا في التعرف على بعض منها:

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 157 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة بسعر 8 مليون و794 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 168 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة بسعر 8 مليون و626 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر لدينا شقة للبيع في ناينتي افينيو القاهرة الجديدة تأتي على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة بسعر 7 مليون و812 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في 90 أفينيو التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من الوحدات المتواجدة ضمن رحلتنا في التعرف على أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة :

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 282 متر مربع. تشتمل الشقة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة بسعر 15 مليون و928 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 179 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة بسعر 10 مليون و137 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 175 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة بسعر 9 مليون و835 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 161 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة بسعر 9 مليون و308 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوافر لدينا شقة ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تأتي على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة بسعر 7 مليون و750 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تود معرفته عن كمبوند ناينتي افينيو

خطط السداد والدفع 

عملت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من خطة ونظام للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء في الحصول على الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها مع تقسيط قيمتها على 6 سنوات.
  • تستطيع كذلك دفع 10% مقدم من قيمة وحدتك ثم تقسيط قيمتها على 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك تقسيط سعر الوحدة على 8 سنوات بعد دفع مقدم 10% من قيمتها.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول أسعار كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x