التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في 90 افينو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في 90 افينو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
90 افينو 

عملت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية على إقامة واحد من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا وهو كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس، والتي قررت أن تقدم من خلاله مفهوم جديد ومختلف للحياة السكنية من خلال بناء مشروع متكامل يكون بمثابة مدينة تحتوي على كل ما تحتاج إليه وترغب به في مكان واحد، لذا أصبح 90 افينو هو المكان الأكثر بحثًا وتفضيلًا بين قطاع كبير من الأشخاص، رغبةً في امتلاك وحدة سكنية مميزة في هذا المشروع الفريد من نوعه، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض معًا مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها.

90 افينو 

في البداية يجب أن نستعرض معًا بعض المعلومات الهامة عن هذا المشروع المميز والتي يأتي من ضمنها:

  • إقامة المشروع على مساحة كبيرة بلغت 50 فدان.
  • تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية، في حين المساحة المتبقة من نصيب الوحدات السكنية.
  • اشتمل المشروع على 57 عمارة، احتوت كل واحدة على 5 أدوار.
  • هذا بخلاف تواجد مول تجاري ضخم ضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في 90 افينيو 

نبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 139 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و350 ألف جنيه مصري. في حين أن 69 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة تمتد على مساحة 145 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و511 ألف جنيه مصري. في حين أن 70 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • علاوة على تواجد شقة في 90 افينو تمتد على مساحة 152 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و569 ألف جنيه مصري. في حين أن 71 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة تمتد على مساحة 157 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و888 ألف جنيه مصري. في حين أن 99 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند 90 avenue “امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 8 سنوات”

أسعار شقق ناينتي افينو 

اشتمل مشروع ناينتي افينيو أيضًا على مجموعة أخرى من الوحدات التي تساعدك في إيجاد ضالتك وتمثلت في:

  • شقة للبيع في كمبوند 90 افينو تمتد على مساحة 168 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و294 ألف جنيه مصري. في حين أن 78 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • شقة تمتد على مساحة 182 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و734 ألف جنيه مصري. في حين أن 82 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة تمتد على مساحة 204 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 12 مليون و156 ألف جنيه مصري. في حين أن 114 ألف جنيه هي قيمة القسط الشهري للوحدة.

خطة السداد والدفع

يمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند 90 افينيو من خلال: 

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط باقي قيمة الوحدة على مدار 5 أو 6 أو 8 سنوات. 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول كمبوند 90 افينو القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x