التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

امتلك وحدتك في مشروع 90 avenue التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في مشروع 90 avenue التجمع الخامس بمقدم 10% فقط
مشروع 90 avenue

ضمت القاهرة الجديدة قدر كبير من المشروعات السكنية المميزة التي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري على إنشائها لتكون على طراز رفيع المستوى تلبي من خلاله احتياجات عملائها، وهنا قررت شركة تبارك للتطوير العقاري أن تضع بصمتها في قلب التجمع الخامس من خلال إنشاء واحد من أفضل مشروعاتها وهو مشروع 90 avenue افينيو الذي تم تأسيسه على قدر كبير من الجودة والرقي بواسطة أفضل الخبراء والمهرة لبناء حياة سكنية متكاملة بين يديك.

مشروع 90 avenue

أصبح كمبوند 90 افينيو هو المكان المثالي للباحثين عن التميز والراغبين في عيش حياتهم على مستوى عالي من الرقي وسط قدر كبير من الرفاهية وحياة الطبيعة الخلابة، حيث:

  • تم العمل على إقامة مشروع 90 avenue على مساحة 50 فدان.
  • اشتمل ناينتي افينيو على 57 مبنى سكني، احتوى كل واحد على خمسة أدوار بخلاف الدور الأرضي.
  • كما يعد 90 افينيو المكان المثالي للراغبين في الاستثمار بوحدات تجارية مميزة، حيث اشتمل المشروع على قدر كبير منها امتدت على مساحة 12 فدان.
  • علاوة على ذلك كان موقع ناينتي في التجمع الخامس إحدى أكثر العوامل التي ساعدت على تميزه؛ وذلك نظرًا لتواجده على مقربة من أهم الأماكن الحيوية.

لذا كان من الطبيعي أن يكثر البحث عن شقق ناينتي افينيو التجمع الخامس وأسعار مختلف الوحدات المتواجدة به، والتي سنتعرف عليها تاليًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن كمبوند ناينتي افينيو 

شقق للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس 

اشتمل مشروع 90 avenue افينيو على قدر كبير من الوحدات التي تأتي بأسعار ومساحات مختلفة نتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر تاليًا:

  • يتواجد شقة على مساحة 204 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 12 مليون و156 ألف جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 114 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 165 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 125 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة على مساحة 179 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و509 ألف جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 89 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في 90 افينيو على مساحة 175 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و457 ألف جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 89 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 138 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و593 ألف جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 114 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

اختارت شركة تبارك أن توفر أكثر من خطة للسداد لعملائها، ليكون بإمكانهم امتلاك وحدات أحلامهم بسهولة وتمثلت في:

  • دفع مقدم 10% وتقسيط الوحدة على 5 سنوات.
  • دفع مقدم 10% وتقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • علاوة على أنه بإمكانك دفع مقدم 10% وتقسيط الوحدة على 6 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول مشروع 90 avenue لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند زويا وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على 90 avenue new cairo أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x