فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,500,000 جم

فيفث سكوير القاهرة الجديدة إليك أهم المعلومات عنه

0
فيفث سكوير القاهرة الجديدة إليك أهم المعلومات عنه
فيفث سكوير القاهرة الجديدة

في أكثر المناطق حيوية، وإستراتيجية، والتي أتجه إليها أنظار الجميع في الآونة الأخيرة، اختارت شركة المراسم للتطوير العقاري، والمعروفة بمشاريعها العملاقة، التجمع الخامس موقعًا لمشروعها فيفث سكوير القاهرة الجديدة، والذي جاء على مستوى عالي من الرقي والفخامة، بتصميمات عصرية عالمية، ووحدات متنوعة وأسعار تنافسية، وخدمات ترفيهية وأساسية تمنحك تجربة سكنية فريدة من نوعها، وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل هذا المشروع؛ فتابعنا.

موقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة

من أكثر ما تهتم به شركة المراسم، للتنمية والتطوير العقاري، عند تطوير مشاريعها، هو الموقع؛ حتى تسهل على عملائها الانتقال منه وإليه، وليكونوا على مقربة من أكثر المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمهمة التي قد يرغبون في الذهاب إليها؛ لذا اختارت موقعًا فريدًا لمشروعها فيفث سكوير في قلب القاهرة الجديدة، وبالأخص في منطقة التجمع الخامس، فنجد أنه:

  • يوجد في التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي، وهو من أكثر الشوارع شهرة وحيوية في منطقة القاهرة الجديدة.
  • يمكنك الوصول إلى مدينتي في فترة زمنية لا تتعدى الـ19 دقيقة.
  • ويفصل بينك وبين الجامعة الأمريكية 7 دقائق فقط.
  • وعلى بٌعد 15 دقيقة يمكنك الوصول إلى الداون تاون مول.
  • أما إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مطار القاهرة الدولي فلن تستغرق سوى 20 دقيقة حتى تصل إلى وجهتك.
  • وأخيرًا يبتعد فيفث سكوير القاهرة الجديدة 25 دقيقة فقط عن هليوبوليس.

تواصل معنا الآن من خلال النقر على الواتس آب وبادر بحجز وحدتك بأسعار تنافسية مقارنةً بما يمتلكه المشروع من مميزات.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: فيفث سكوير المراسم 

أنواع وحدات Al Marasem Fifth Square

  • نفذت شركة المراسم مشروعها فيفث سكوير على مساحة بلغت 158 فدانًا، تنوعت ما بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية المختلفة التي تعطي إطلالات ساحرة لقاطني المشروع، فضلًا عن توفير العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنح العملاء الرفاهية والمتعة، علاوة على توفير  قدر كبير من الوحدات السكنية التي اختلفت في الشكل والنوع والمساحات والأسعار، ومن أنواع الوحدات الموجودة داخل المشروع:
    – شقق.
    – إستديوهات.
    – فلل.
    – توين هاوس.
    – تاون هاوس.
    – بنتهاوس.
  • وجاءت جميع الوحدات داخل مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة بمساحات متنوعة تناسب حاجة مختلف العملاء، مع تصميمات خارجية راقية وعصرية، بالإضافة إلى تشطيبات كاملة على أعلى مستويات الجودة والدقة.

املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول للتعرف إلى مزيد من التفاصيل عن مساحات الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها وما تتمتع به من مزايا وخدمات.. يمكنك أيضًا قراءة: أسعار كمبوند المراسم فيفث سكوير القاهرة الجديدة

خدمات فيفث سكوير المراسم

  • وفرت شركة مراسم للتطوير العقاري داخل مشروع فيفث سكوير، مركزًا للتسوق لقاطني المشروع، يقدم لهم أعلى مستوى من الكفاءة والجودة. نظرًا لما يتضمنه من عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات، علاوةً على أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
  • يتضمن المشروع مسارات للمشي، والجري، وركوب الدراجات، وما ميزها حقًا أنها محاطة بالمساحات الخضراء، مما يجعلك تستمتع بالمناظر الخلابة وسحر جمال الطبيعة وأنت تمارس هوايتك المفضلة.
  • يوجد داخل مشروع فيفث سكوير 2 كلوب هاوس، واحد للشقق يمتد على مساحة 15 ألف متر مربع، وآخر في منطقة الفيلات ويمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع. وكل منهما يحتوي على العديد من الخدمات، ووسائل الترفيه التي توفر للعملاء قدر كبير من الرفاهية والمتعة.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع فيفث سكوير القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على فيفث سكوير المراسم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,500,000 جم
x
فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,500,000 جم
x