التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير

0
تعرف على اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير
اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير

عملت شركة المراسم للتطوير والتنمية العقارية على تقديم تحفة سكنية ومعمارية متكاملة الجوانب في قلب التجمع الخامس، حملت اسم فيفث سكوير التجمع، وأرادت من خلالها أن تقدم مفهوم جديد ومختلف للحياة السكنية في مصر، عن طريق إنشاء مجمع سكني متكامل يحتوي على كل ما ترغب به وتحتاج إليه من خدمات ومرافق في مكان واحد، ليتحول بدوره لواحد من أهم مشروعات التجمع الخامس وأكثرها نجاحًا وتميزًا والتي يكثر البحث عنها بشكل عام، وعن اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير بشكل خاص رغبةً في الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا المتواجدة به والتواجد وسط بيئة مثالية هادئة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في التعرف على بعض من الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها.

اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير

سنتناول خلال النقاط التالية مجموعة من الشقق التي بإمكانك الحصول عليها من قبل شركة المراسم، والالتزام بخطط السداد والدفع التي تقدمها لعملاها، فيأتي من ضمن اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير: 

 

  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 240 متر مربع. حتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 17 مليون و819 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 158 ألف جنيه مصري.
  •  علاو على توافر شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 250 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 16 مليون و188 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هي 143 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. المراسم fifth square.. وامتلك وحدتك الآن واستمتع بأقصى درجات الرفاهية

كيف يمكنك الحصول على شقة في فيفث سكوير ؟ 

بإمكانك الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها، والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 5% من القيمة الإجمالية للوحدة. 
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات. 

سننتقل خلال الفقرة التالية للتعرف على المزيد من اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس من خلال عرض مجموعة من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

شقق للبيع في المراسم من المالك مباشرة

نستعرض في فقرتنا تلك مجموعة من شقق فيفث سكوير المراسم من المالك مباشرة، نعرضها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  •  شقة تتواجد على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 6 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 95 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 6 مليون و41 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 126 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 76 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تتواجد على مساحة 78 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x