التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير بالتقسيط على 8 سنوات
شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير

قدمت شركة المراسم للتطوير العقاري واحد من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة وهو فيفث سكوير التجمع الخامس ، والتي عملت من خلاله على تقديم معايير جديدة للحياة المجتمعية حيث حرصت على توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تمكنك من عيش الحياة المثالية الراغب بها، فاحتوى fifth square على العديد من الوحدات السكنية التي جاءت بأنواع ومساحات متعددة، فكثر البحث عن شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير سواء من قبل الشركة المطورة أو المالك مباشرةً، رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات المميزة المتوفرة به، وخلال فقراتنا التالية سنتعرف على قدر كبير من الوحدات المتواجدة لدينا والتي بإمكانك الاختيار من بينها.

شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير

احتوى كمبوند فيفث سكوير على قدر كبير من الشقق المختلفة والمتنوعة بشكل كبير، والتي يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المطورة أو من المالك مباشرةً، ويأتي من بينها:

  • شقة تتواجد على مساحة 78 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 76 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تتواجد على مساحة 95 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و41 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و700 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فيفث سكوير المراسم.. عش حياة التميز وقسط وحدتك على 8 سنوات

شقق فيفث سكوير التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شقة للبيع في كمبوند فيفث سكوير من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا:

  • شقة تتواجد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون جنيه مصري.
  • بجانب توافر شقة تتواجد على مساحة 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 250 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و188 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند فيفث سكوير المراسم يخلق لك آفاق جديدة للحياة بمقدم 0%

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند فيفث سكوير من قبل شركة المراسم من خلال إحدى أنظمة السداد والدفع والتي تمثلت:

  • تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.
  • يمكنك في تلك الوحدة دفع 5% مقدم فقط من قيمة الوحدة.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2025.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول شقق للبيع في فيفث سكوير التجمع الخامس. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x