التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

احجز مكانك في كمبوند فيفث سكوير Fifth Square بمقدم 10% فقط

0
احجز مكانك في كمبوند فيفث سكوير Fifth Square بمقدم 10% فقط
كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

التواجد على مقربة من كل ما تحتاج إليه وسط الطبيعة الساحرة بعيدًا عن صخب العاصمة، هو حلم يسعى إليه الكثيرون أثناء رحلتهم في البحث عن منزلهم الجديد، وانطلاقًا من هذا المنظور عملت شركة المراسم للتطوير العقاري على بناء مدينة مثالية متكاملة تضم كافة احتياجاتك في مكان واحد وذلك في كمبوند فيفث سكوير Fifth Square التجمع الخامس، ليتحول لواحد من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة التي يكثر البحث عنها وعن وحدات سكنية بها، واليوم سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات التي تساعدك في اختيار وحدتك السكنية.

كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

  • قامت شركة المراسم للتطوير العقاري ببناء كمبوند فيفث سكوير Fifth Square على مساحة كبيرة بلغت 158 فدان.
  • حرصت الشركة المطورة على أن تكون المساحة الأكبر من نصيب المساحات الخضراء، والخدمات المتنوعة.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند فيفث سكوير على أكثر من كلوب هاوس تم العمل على تجهيزها على مستوى عالي من الرقي والفخامة، جاء إحداها على مساحة بلغت 15 ألف متر مربع.
  • هذا بجانب تواجد مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات، يمكنك خلالها الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات.
  • تواجد كل ذلك في موقع مميز بقلب التجمع الخامس على مقربة من الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين.

بعد أن عرضنا أولى المعلومات عن كمبوند Fifth Square التجمع الخامس، حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة لدينا، ويمكنك كذلك التعرف على … إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات.

أسعار فيفث سكوير التجمع الخامس 

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار بعض وحدات كمبوند كمبوند فيفث سكوير Fifth Square مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • لدينا شقة على مساحة 121 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و300 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 78 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 1271 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و700 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 110 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 250 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و100 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 151 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة على مساحة 240 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و800 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 167 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فيفث سكوير المراسم.. عش حياة التميز وقسط وحدتك على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الراغب بها في كمبوند فيفث سكوير من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة المراسم للتطوير العقاري لعملائها، والتي تساعدهم في امتلاك منزل أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2025.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول كمبوند فيفث سكوير Fifth Square . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x