التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

عقارات للبيع في فيفث سكوير بالتقسيط على 8 سنوات

0
عقارات للبيع في فيفث سكوير بالتقسيط على 8 سنوات
عقارات للبيع في فيفث سكوير

زادت معدلات البحث عن عقارات للبيع في فيفث سكوير بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس، وكذلك إحدى أفضل مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري، حيث قررت المراسم أن تقدم لعملائها تحفة معمارية تأتي على مستوى عالي من الجودة والرقي والتميز، وتحتوي على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تم العمل على تصميمها بواسطة أفضل الخبراء والمعماريين، لذا إذا كنت تبحث عن مكانك بين الأفضل كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي ستتعرف خلالها على مجموعة من أفضل الوحدات التي بإمكانك الاختيار من بينها.

عقارات للبيع في فيفث سكوير

ضم كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس قدر كبير من الشقق التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحة والتصميم، والنوع، والتي يأتي بعضها من قبل الشركة المطورة، والآخر من المالك مباشرةً، نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • شقة تأتي على مساحل تصل إلى 78 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحل تصل إلى 76 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحل تصل إلى 95 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و41 ألف جنيه مصري.
  • كما يأتي من ضمنه عقارات للبيع في فيفث سكوير شقة تأتي على مساحل تصل إلى 160 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و700 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فيفث سكوير التجمع الخامس.. امتلك شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في fifth square التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من عقارات للبيع في فيفث سكوير من خلال عرض المزيد من الشقق المتوفرة لدينا:

  • شقة تتوافر على مساحة تبلغ 155 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون جنيه مصري.
  • شقة تتوافر على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتوافر على مساحة تبلغ 130 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و613 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن عقارات للبيع في فيفث سكوير من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره شركة المراسم لعملائها، والذي تمثل في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط وحدتك على 8 سنوات.
  • أما عن موعد تسليم الوحدة فيكون بحلول عام 2025.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول عقارات للبيع في فيفث سكوير لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x