فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة

مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم وأسعار الشقق

0
مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم وأسعار الشقق
مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم

في قلب مدينة القاهرة الجديدة في موقع إستراتيجي ومميز بالقرب من أهم الطرق والمعالم والمناطق الحيوية، وعلى مساحة ضخمة بلغت 158 فدانًا، طورت شركة المراسم للتنمية العقارية مشروع فيفث سكوير، والتي اهتمت أن يضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة من خدمات ترفيهية وأساسية تلبي حاجة الجميع، فضلًا عن قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المختلفة التي تعطي إطلالات ساحرة وخلابة للسكان، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف إلى مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم، وأسعار الشقق داخله؛ فقط تابع معنا قراءة السطور التالية.

مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم

ضم كمبوند فيفث سكوير العديد من المزايا التي تجعل منه خيارك الأول عند الرغبة في امتلاك وحدة سكنية، والتي منها:

  • 2 كلوب هاوس: احتوى فيفث سكوير المراسم على 2 كلوب هاوس؛ لتوفير قدر كبير من الرفاهية والمتعة للعملاء من خلال العديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي توجد داخلهما، ويوجد أحدهما على مساحة 15 ألف متر مربع في منطقة الشقق، والآخر في منطقة الفيلات ويمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع.
  • مركز تسوق: يوجد في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس مركز تسوق يتضمن عدد كبير من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية؛ ليجد العملاء مبتغاهم دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • مسارات: كما تميز كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بوجود مسارات للمشي، والجري، وركوب الدراجات محاطة بمساحات خضراء؛ للاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة في أثناء ممارستك لهوايتك المفضلة.
وبعدما تعرفنا إلى أبرز مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم؛ سنعرض لك في السطور التالية أسعار كمبوند فيفث سكوير الشقق؛ فتابعنا.

اسعار الشقق داخل كمبوند fifth square

تنوعت أسعار شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس بما يتماشى مع حاجة مختلف الطبقات الاجتماعية الراغبين في الارتقاء، وهذه هي الشقق المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • يمكنك شراء شقة بسعر 16 مليون و100 ألف جنيه مصري، وبمساحة 250 متر مربع، ويكون التسليم في عام 2025، بيع من المطور العقاري.
  • ويتوفر لدينا شقة أخرى على مساحة 240 متر مربع، بسعر 17 مليون و800 ألف جنيه مصري، والتسليم في عام 2025، بيع من المطور العقاري.
    كما توجد شقق ريسيل لدينا، نعرض لك أسعارها في السطور التالية.

اسعار وحدات فيفث سكوير المراسم الشقق ريسيل

إليك 9 شقق إعادة بيع من المالك توجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • شقة جاهزة على التسليم بسعر 4 مليون و100 ألف جنيه مصري، على مساحة 78 متر مربع.
  • وبسعر 4 مليون و500 ألف جنيه مصري توجد شقة على مساحة 76 متر مربع، جاهزة على التسليم.
  • وبسعر 6 مليون و041421 ألف جنيه مصري، يمكنك شراء شقة والتسليم في عام 2025 على مساحة 95 متر مربع.
  • وبمساحة 95 متر مربع، توجد شقة بسعر 6 مليون و108902 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2025.
  • وتوجد شقة جاهزة للتسليم بسعر 6 مليون و700 ألف جنيه مصري على مساحة 160 متر مربع.
  • كما يمكنك شراء شقة على مساحة 155 متر مربع، بسعر 7 مليون جنيه مصري. جاهزة على التسليم.
  • وبسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري، اشتري شقة على مساحة 160 متر مربع، جاهزة للتسليم.
  • كما يمكنك شراء شقة بسعر 8 مليون و612620 ألف جنيه مصري على مساحة 130 متر مربع. والتسليم في عام 2025
  • وتستطيع شراء شقة بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري، جاهزة للتسليم على مساحة 205 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند فيفث سكوير مراسم. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند فيفث سكوير

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على فيفث سكوير المراسِم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x
فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x