التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على مساحة فيفث سكوير fifth square وأسعار وحداته

0
تعرف على مساحة فيفث سكوير fifth square وأسعار وحداته
مساحة فيفث سكوير fifth square

تعتبر شركة المراسم للتطوير والتنمية العقارية واحدة من أهم شركات التطوير العقاري المتواجدة في مصر، والتي تمتلك تاريخ طويل من الخبرة والتميز امتد على مدار سنوات طويلة، وانعكس بالتبعية على تواجدها ونجاح مشروعاتها في مختلفة أنحاء البلاد، وخاصةً التجمع الخامس حيث قدمت مشروع مثالي حمل اسم فيفث سكوير تلبي من خلاله احتياجات عملائها، وتطلعاتهم المختلفة، بداية من مساحة فيفث سكوير fifth square وصولًا إلى الوحدات المتنوعة والأسعار المختلفة المتواجدة به، والتي حولته إلى المشروع الأول والأكثر تفضيلًا لدى الكثيرين وخلال النقاط التالية سنتعرف على أهم المعلومات التي تساعدك في الحصول على وحداتك السكنية.

مساحة فيفث سكوير fifth square

  • جاء كمبوند فيفث سكوير fifth square على مساحة 158 فدان في قلب التجمع الخامس.
  • عملت شركة المراسم للتطوير العقاري على تقسيم تلك المساحة بعناية واهتمام شديدين، لتكون المساحة الأكبر من نصيب المساحات الخضراء واللاجونز.
  • اشتملت تلك المساحة على مركز طبي متكامل يوفر لك العديد من الخدمات الطبية على مدار 24 ساعة، وعلى يد أمهر الأطباء.
  • علاوة على تواجد 2 كلوب هاوس، بلغت مساحتهما مجتمعة 20 ألف متر مربع، ويعد المكان المثالي لقضاء أفضل الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء.

بعد التعرف على مساحة فيفث سكوير وقبل الانتقال لعرض المزيد من المعلومات عن أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به، يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

أسعار fifth square التجمع الخامس 

ضمت مساحة فيفث سكوير fifth square التجمع العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تبدأ أسعارها من 8 مليون و300 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 17 مليون و800 ألف جنيه مصري، وخلال النقاط التالية سنبدأ بالتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 121 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و300 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 78 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة 250 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و100 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 151 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 240 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و800 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 167 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع فيفث سكوير .. منزلك في قلب التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة المراسم للتطوير العقاري لعملائها، والتي تمثلت في:

  • يمكنك القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2025.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أسعار شقق للبيع في المراسم من المالك مباشرة

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول مساحة فيفث سكوير fifth square التجمع الخامس. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x