التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

إليك موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وأسعاره

0
إليك موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وأسعاره
موقع كمبوند فيفث سكوير

في وسط القاهرة الجديدة وبالأخص في منطقة التجمع الخامس وعلى مقربة من أهم الخدمات والمرافق عملت شركة المراسم للتطوير والتنمية العقارية على اختار موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع وبنائه بعناية شديدة، على أعلى المعايير الدولية، وبواسطة أفضل الخبراء والمهندسين، ليكون بذلك واحد من أكبر وأهم وأفضل كمبوندات التجمع الخامس، التي أصبحت الوجهة الأمثل والأكثر تفضيلًا لدى الكثيرين، فاهتمت شركة المراسم بمختلف التفاصيل والمعايير الخاصة بمشروعها ليأتي على مستوى عالي من الرقي والجودة، ويوفر لك حياة الرفاهية الحالم بها، واليوم سنذهب معًا في رحلة سريعة نتعرف خلالها على موقع فيفث سكوير وأسعار الوحدات المتواجدة به.

موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يأتي كمبوند فيفث سكوير المراسم في واحد من أفضل الأماكن الحيوية بقلب التجمع الخامس، وبالتالي بإمكانك الذهاب لعدة أماكن حيوية هامة خلال وقت قياسي مثل:

  • تستطيع بسهولة الوصول إلى شارع التسعين الشارع الأكثر حيوية وتميزًا في التجمع الخامس.
  • يمكنك بسهولة بلوغ الجامعة الأمريكية خلال 7 دقائق فقط.
  • علاوة على ذلك تستطيع بلوغ داون تاون في مدة قدرها 15 دقيقة فقط.
  • إذا كنت من محبي الذهاب إلى مدينتي، يمكنك الذهاب إليها خلال 19 دقيقة.
  • بالإضافة إلى ذلك خلال 20 دقيقة فقط يمكنك مطار القاهرة الدولي.
  • علاوة على ما سبق تستطيع الوصول إلى هيليوبليس خلال 25 دقيقة فقط.

بعد التعرف على موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس على قدر كبير من الوحدات والشقق التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب وفقًا للسعر:

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 78 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و100 الف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر شقة تأتي على مساحة 76 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 4 مليون و500 الف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 95 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و41 الف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و700 الف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

عملت شركة المراسم للتطوير العقاري على إتاحة خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك منازل أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وهو ما تحقق في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس حيث بإمكانك الحصول على وحدتك من خلال:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة فيمكنك ذلك بحلول عام 2025.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول موقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x