التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس للبيع من المالك

0
شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس للبيع من المالك
شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس

مع التنوع الكبير الذي تقدمه شركات التطوير العقاري لعملائها، سواء من حيث أنواع الوحدات السكنية أو الأسعار أو الخدمات المقدمة، أصبح من الصعب عليك اختيار منزل أحلامك بسهولة، لذا تواجدت العديد من المواقع المختلفة التي تتيح لك الاختيار والمقارنة بين الوحدات، والأسعار، والتي أتى على رأسها Nawy، فأصبح بإمكانك الاختيار بين الكثير من المشروعات الهامة والوحدات المميزة مثل شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس وذلك لكونه يعد واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس وأكثرها تميزًا، واليوم سنساعدك في إلقاء نظرة على الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في كمبوند فيفث سكوير المراسم.

شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس

يتواجد لدينا في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس عدد كبير من الشقق السكنية المختلفة، التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نبدأ في استعراضها معًا تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تأتي على مساحة 196 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 205 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و613 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

شقق فيفث سكوير المراسم 

نستكمل خلال الفقرة التالية الاطلاع على المزيد من شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس ريسيل ونتعرف عليها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون جنيه مصري.
  • شقة أخرى تأتي على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على وجود شقة تأتي على مساحة 95 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 109 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 76 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة تأتي على مساحة 78 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفة نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مشروع كمبوند المراسم فيفث سكوير

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول شقق سكنية في كمبوند المراسم التجمع الخامس . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x