ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم

تعرف على أسعار و موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس

0
تعرف على أسعار و موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس
موقع كمبوند ازاد

استحوذت شركة تعمير للتطوير والتنمية على اهتمام الكثير من الباحثين عن التميز والراحة، ويرجع ذلك لقدرتها الكبيرة على تلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم المختلفة، فدائمًا ما تضع احتياجات العملاء في المقام الأول، وهو ما جعل كمبوند ازاد يكون الاختيار الأول للباحثين عن وحدة سكنية مثالية في قلب القاهرة الجديدة، فامتاز موقع كمبوند ازاد بتواجده وسط العديد من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي شهدته المشروع من حيث الوحدات والأسعار، والذي سنأخذك في جولة سريعة للتعرف عليها خلال فقرات موضوعنا التالية.

موقع كمبوند ازاد

وضعت شركة تعمير اختيار موقع كمبوند ازاد أولوية أمامها فقررت بناء مشروع مثالي في وسط التجمع الخامس وعلى مقربة من أفضل الأماكن الحيوية الهامة فنجد:

  • خلال 15 دقيقة يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.
  • تستطيع خلال عدة دقائق الوصول إلى جامعة الأمريكية.
  • أما عن شارع التسعين فيمكنك بلوغه خلال عدة دقائق.
  • علاوة على ذلك تستطيع الوصول إلى مول 90 بوينت في عدة دقائق.
  • أما عن كايرو فيستيفال فيمكنك الوصول إليه في عدة دقائق فقط.
  • امتاز كمبوند ازاد فقربه من جامعة المستقبل.
  • بالإضافة إلى ما سبق يمكنك الوصول إلى ميد تاون مول.
  • أما عن ذا ويستن جولف نيو كايرو فبإمكانك الوصول إليه خلال مدة بسيطة.

بعد عرض أهم المعلومات عن موقع كمبوند ازاد ، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة لدينا حاليًا، وقبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في كمبوند ازاد التجمع الخامس .. وقسط على 8 سنوات

أسعار ازاد التجمع الخامس 

سنتعرف في تلك الفقرة على بعض الوحدات الوحدات المتواجدة لدينا، والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور:

  • يتواجد وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 176 متر مربع. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و431 ألف جنيه مصري. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على توافر وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 209 متر مربع. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و750 ألف جنيه مصري. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة ريسيل تتواجد على مساحة 183 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك جميع تفاصيل كمبوند azad ازاد التجمع الخامس مجتمع الحياة

وحدات للبيع في ازاد تعمير 

وفي تلك الفقرة سنتعرف على بعض من الوحدات السكينة التي يمكنك الحصول عليها من قبل شركة المالكة وفقًا لأنظمة الدفع والسداد الخاصة بها:

  • يتواجد مكتب إداري يأتي بسعر 10 مليون و829 ألف جنيه مصري، وقسط شهري يبلغ 126 ألف جنيه. يأتي على مساحة 94 متر مربع.
  • هذا علاوة على تواجد شقة تأتي بسعر 15 مليون و471 ألف جنيه مصري، وقسط شهري يبلغ 145 ألف جنيه مصري. تأتي الشقة على مساحة 133 متر مربع.

تلك الوحدات بإمكانك الحصول عليها بالتقسيط على 8 سنوات، بعد دفع 10% مقدم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس وأسعار الوحدات المتواجدة به. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

 

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x