شدوانالجونة

أفضل أماكن للسفر في الشتاء بمصر لقضاء أوقات ممتعة

0
أفضل أماكن للسفر في الشتاء بمصر لقضاء أوقات ممتعة
أماكن للسفر في الشتاء

عادةً ما يقتصر تفكير الكثيرين على أن المناطق الساحلية داخل مصر مخصصة للإجازات الصيفية فقط، ولكن ما لا يعلمونه أن هناك العديد من الوجهات التي يمكنك فيها قضاء أوقات ممتعة ومثالية في العطلات في فصل الشتاء، والتي تمنحك الاستمتاع بسحر البحر الذي يجلب لك الهدوء النفسي مع طقس دافئ وممتع، وفي هذا الصدد سنعرض لك أماكن للسفر في الشتاء على ساحل البحر الأحمر الساحر بمياهه الصافية فيروزية اللون ورماله الناعمة، والذي سيغير لك الصورة النمطية الخاصة بأن البحر مرتبط بالصيف فقط؛ فتابع معنا قراءة السطور التالية.

أماكن للسفر في الشتاء

يرغب الأبناء في قضاء إجازتهم النصف سنوية على شاطئ البحر، ولكنك قلق من برودة الطقس الذي قد يحول بين استمتاعكم بالإجازة وقضائها على الوجه الأمثل؟ هذا بالطبع نابع من التصورات الخاطئة بأن البحر يتمثل في فصل الصيف فقط! فهُناك الكثير من المدن داخل مصر التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء دون أن تفقد متعة الاستمتاع بمنظر البحر مع طقس دافئ ومميز، ومن أبرز هذه المدن: العين السخنة، والجونة، وإلى تفاصيل أكثر عنهما.

الجونة 

  • تقع قرية الجونة في موقع مميز وحيوي على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة، وهي من تطوير شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، التي يمتلكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.
  • وتتميز هذه المدينة بأشعة الشمس الساطعة التي تعكس سحرها على هذه المدينة طوال العام، وتمنحها مناخًا معتدلًا طوال العام، ما يجعلها من أفضل المدن التي يمكنك السفر إليها في فصل الشتاء.
  • غير أن مدينة الجونة تتميز بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي يمكنك ممارستها فيها على مدار السنة، ومنها: (سنوركلينج . غطس . صيد . جلاس بوت Glass Bottom Boat . سكي Water ski & Wakeboarding . تزلج على الماء . سينمات . مغامرات في الصحراء الشرقية . رحلات تراثية للأقصر وأسوان . فعاليات مميزة للاحتفال بليلة رأس السنة . بطولة بادل الجونة . الجونة motocross . مهرجان الجونة السينمائي . راليات Rally . ستريت فيستيفال . إسكواش . كايرو رانرز . جولف . كرة القدم.)
  • وتوجد العديد من المنتجعات والقرى السياحية في الجونه الغردقه التي يمكنك فيها امتلاك وحدة سكنية ما بين: (شقق – شاليهات – فلل – توين هاوس)؛ ليسهل عليك السفر إلى هُناك في أي وقت تحبه في العام، ومن أشهر هذه القرى:
    منتجع شداون.
    منتجع كاماران Kamaran.
    منتجع فنادير باي.
    انقر على الجونة لمعرفة جميع المعلومات عنها وعن منتجعاتها!

العين السخنة من أماكن للسفر في الشتاء

وقوعها على ساحل البحر الأحمر الساحر، وقربها من مدينة القاهرة، وطقسها الدافئ، مع وجود العديد من أماكن الفسح والأنشطة الترفيهية المسلية في كل لحظة من اليوم، بالإضافة إلى المعالم الأثرية والسياحية هُناك مثل: دير الأنبا بولز، خليج الأدبية، محمية الأشجار المتحجرة؛ كل هذا جعل منها واحدة من أفضل الوجهات الساحلية في مصر سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، التي يقصدها السياح والزوار لقضاء أوقات مثالية وخلق ذكريات لا تُنسى، ومن أبرز القرى السياحية هُناك قرية تلال العين السخنة، ونعرض لك بعض التفاصيل عنها في السطور التالية.
من خلال الضغط على العين السخنة ستتمكن من معرفة جميع المعلومات عنها والوحدات المتوفرة داخلها!

قرية تلال بالعين السخنة

في قلب العين السخنة يمكنك الاستمتاع بالحياة الساحلية داخل مشروع تلال السخنة، والذي يضم أكوا بارك يمكنك داخله ممارسة العديد من الأنشطة والألعاب المائية لقضاء وقت مرح وممتع، كما يوجد داخله مرسى يخوت إذا كنت من محبي الصيد والاستمتاع بالوقت في قلب البحر، والمميز فيه أنه يضم فندق خمس نجوم يطل على ساحل البحر الأحمر؛ لتتمكن من الذهاب إلى هُناك في أي وقت.
اضغط على تلال السخنة لمعرفة جميع التفاصيل عن القرية!

إذا كنت ترغب في التعرف إلى أية معلومة تخص الجونة أو العين السخنة اضغط على Nawy!

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x