ميلانو تاورالعاصمة الإدارية الجديدة

لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟ إليك الإجابة

0
لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟ إليك الإجابة
لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟

إذا كنت تبحث عن عقار سوف تجد عدد هائل من المواقع الإلكترونية والأشخاص، ولكن دائمًا تشعر وكأن هناك نقص ما سواء في المعلومات أو في التفاصيل الخاصة بالعقار، فلماذا يجب عليك اختيار Nawy لإتمام معاملتك العقارية والحصول على وحدتك؟ نحن بصدد الإجابة عن كافة تساؤلاتك من خلال هذا المحتوى.

في Nawy لا نقدم خدمات البيع والشراء فقط، بل أن لدينا عدد من الخدمات التي سوف تجعل تجربتك ناجحة وتساعدك على اتخاذ القرار الصائب بداية من الخبراء والمستشارين العقاريين الذين سوف يقدمون لك المساعدة للحصول على العقار المناسب لاحتياجك وصولًا إلى إتمام عملية الشراء، والآن لن نطيل عليك الحديث، استعد للغوص في جولة سوف تطلع من خلالها على أفضل طريقة لمواكبة هذا المجال الذي يتطور بسرعة الضوء، لنبدأ رحلتنا الآن.

لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟

ناوي Nawy ليست مجرد منصة إلكترونية تقليدية توفر لك وحدات عقارية فقط، بل أنها كيان كامل يهدف لتيسير عملية البيع والشراء على العملاء بفكر مختلف وبمفهوم جديد مع مراعاة أهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية واستغلالها بشكل يمكن العميل من الحصول على ما يبحث عنه دون عناء، حيث:

  • بدأت Nawy مسيرتها في السوق العقاري منذ سنوات عديدة، مما مكنها من إتمام الصفقات بنجاح كبير ومساعدة العملاء في العثور على منزل أحلامهم، مما ساهم في اكتساب الشركة سمعة طيبة. 
  • ونظرًا لسعي الشركة وطموح مؤسسيها أقدمت عائلة ساويرس على تقديم تمويل تأسيسي للشركة مما رفع ثقة عملائها أكثر.
  • في Nawy سوف تجد فريقًا مدربًا على أكمل وجه ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال العقارات جاهز لفهم احتياجك وتقديم حلول مناسبة لطلبك، بلا شك سيبذلون قصارى جهدهم للعثور على أفضل الفرص التي تتوافق مع احتياجك ومزانيتك.
  • سواء كانت المرة الأولى لك في شراء عقار أو إذا كنت أحد المستثمرين العقاريين الذين يتمتعون بخبرة في المجال فإن Nawy بلا شك سوف تقوم بإرشادك في كل خطوة لضمان حصولك على تجربة عقارية ناجحة والحصول على رضائك.

وتقدم Nawy خدمات فريدة تميزها عن غيرها من شأنها أن تساعدك في مهمتك وتجعل الأمر أكثر مرونة، سوف نوضحها لك من خلال الفقرة التالية.

منصة Nawy الإلكترونية

  • يمكنك أن تتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالعقار الذي تبحث عنه بداية من المساحة وعدد الغرف والسعر وقيمة القسط الشهري والتشطيبات، وموعد استلام الوحدة.
  • كما يمكنك أيضًا أن تجري مقارنة في غاية الدقة بين الوحدات في منطقة محددة أو مشروع بعينه، كما يمكنك أن تختار ترتيب الوحدات وفقًا للأقل سعرًا أو لأطول فترة سداد ممكنة أو الجاهزة للسكن وغيرها من التفاصيل التي تحتاج إليها.
  • ولا تحتاج إلى زيارة موقع المشروع بنفسك، حيث يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك عبر الموقع الإلكتروني بضغطة زر واحدة.
  • ويمكنك أن تختار وحدتك في المكان المفضل لك، حيث أن Nawy لديها وحدات في الجونة والساحل الشمالي والعين السخنة ومدينة القاهرة الجديدة، وأكتوبر والشيخ زايد، وغيرها من المناطق.

تطبيق Nawy 

نظرًا لأهمية الهواتف في حياتنا اليومية، حرصت Nawy على توفير تطبيق عبر الهاتف
يمكنك من خلاله الحصول على كافة المزايا والخدمات السابق عرضها في الفقرة السابقة
لتجربة أكثر سلاسة.

ولتتعرف بشكل أكثر دقة على مزايا التطبيق اضغط على .. تطبيق Nawy.. سوق العقارات في جيبك.

خدمة Nawy Now 

يمكنك من خلال هذه الخدمة الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الوحدات الجاهزة للسكن
الآن، على أن تقوم باستلام وحدتك بشكل فوري  ومن ثم تقوم بدفع سعر الوحدة على
أقساط شهرية لاحقًا تمتد إلى 10 سنوات.

Nawy Shares

تتيح لك تلك الخدمة الاستثمار في عقار من خلال شراء حصة أو أكثر في الوحدة التي
تقوم باختيارها، ومن ثم تقوم بإعادة بيعها فيما بعد للحصول على المزيد من الأرباح،
كما يمكنك مشاركة تلك الخدمة مع أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك ليحصل الشخص
الأخر أيضًا على أرباح.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا، نتمنى أن تكون حصلت على ما تبحث عنه من معلومات، ويمكنك أن تستكشف المزيد عن Nawy وتتعرف على الوحدات المتوفرة للبيع وتفاصيلها.

Most Popular

Latest Posts

ميلانو تاورالعاصمة الإدارية الجديدة
x
ميلانو تاورالعاصمة الإدارية الجديدة
x