اماراالقاهرة الجديدة9,643,000 جم

شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

بمجرد إعلان شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة amara زاد البحث عن كل ما يتعلق به من معلومات ووحدات، وعلى رأسها شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس ويرجع ذلك للتنوع الكبير الذي تشهده من حيث المساحات والأسعار، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا مع عرض كافة المعلومات المتعلقة بها، وكيف يمكنك الحصول على وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس

نبدأ خلال النقاط التالية بعرض بعض من الوحدات المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 128 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و188 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ 67 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 136 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و590 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ حوالي 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 142 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و972 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ حوالي 75 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة على مساحة 139 متر مربع، تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و200 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ حوالي 77 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … بادر بحجز وحدتك في كمبوند امارا التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

أسعار شقق امارا القاهرة الجديدة 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المناسبة لك:

  • شقة على مساحة 155 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و38 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ 94 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 165 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و497 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ 98 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة على مساحة 193 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و529 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ 99 ألف جنيه مصري.
  •  شقة على مساحة 167 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و608 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للشقة يبلغ 99 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … كمبوند Amara.. امتلك شقتك في التجمع الخامس بقسط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

عملت شركة نيو بلان للتطوير والتنمية العقارية على توفير خطة مناسبة للسداد والدفع تلبي من خلالها احتياجات العملاء المختلفة، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يتم تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند امارا التجمع الخامس مع عرض مساحته وموقعه وأهم التفاصيل المتعلقة به، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على Amara أو التواصل معنا من خلال علامة واتس اب.

Most Popular

Latest Posts

اماراالقاهرة الجديدة9,643,000 جم
x
اماراالقاهرة الجديدة9,643,000 جم
x