نايل بيرل تاورمعادي70,624,000 جم

ناوي تطلق خدمة “متابعة وإدارة وحدتي” تعرف على التفاصيل!

0
ناوي تطلق خدمة “متابعة وإدارة وحدتي” تعرف على التفاصيل!
متابعة وإدارة وحدتي

تهدف شركة ناوي إلى إحداث ثورة في عالم العقارات، ومساعدتك بشتى الطرق في الحصول على منزل أحلامك واتخاذك للقرار الشرائي السليم دون عناء أو حيرة؛ من خلال البحث والمقارنة ما بين أكثر من 500 مشروع سكني في مختلف المناطق في مصر، فتحرص الشركة بشكل مستمر على تقديم مختلف الأساليب التي من شأنها تسهيل العملية الشرائية عليك من خلال ابتكار العديد من المزايا في تطبيق ناوي الذي تم إعداده خصيصًا ليكون موطن للإجابة على جميع استفساراتك وإيجاد جميع ما تبحث عنه بضغطة واحدة! والآن يتم تطويره وتزويده بمزايا أكثر تمكنك من متابعة وحدتك وعملية شرائها وجميع مستجداتها بشكل مستمر وأنت في مكانك عن طريق خدمة متابعة وإدارة وحدتي والمنتظر انطلاقها قريبًا، والتي سنخصص مقالنا اليوم عن ذكر جميع تفاصيلها.

خدمة متابعة وإدارة وحدتي

تطلق شركة Nawy قريبًا ميزة جديدة تنضم لمزايا تطبيقها التي لا حصر لها -والذي من شأنه أن يقدم لك تجربة بحث وشراء لا مثيل لها- وهي خدمة “متابعة وإدارة وحدتي”، والتي يمكنك الاستفادة منها من خلال تحميل التطبيق من Google Play أو App Store. ولكن أولًا دعنا نوضح لك ما الذي يمكنك الحصول عليه أو الاستفادة منه من وراء هذه الخدمة:

  • تقييم سعر الوحدة

يمكنك من خلال خدمة متابعة وإدارة وحدتي “تقييم سعر وحدتك!” بمعنى: إذا كنت تنوي من وراء شراء وحدتك من الأساس الاستثمار أو حتى لم تكن هذه نيتك، ولكنك قررت بعد ذلك أن تبيعها لأي سبب من الأسباب، فيمكنك من خلال خيار تقييم سعر الوحدة أن تتعرف إلى آخر سعر يمكنك بيع وحدتك به وفقًا للأسعار المتداولة في السوق العقاري وقتها، وبعدها تتخذ أفضل قرار سواء بالبيع أو الانتظار لحين زيادة الأسعار مثلًا أو الحصول على السعر الذي تريده.

  • متابعة الأقساط

أما إذا إذا كنت تسدد الأقساط المتبقية من شراء وحدتك السكنية، فتستطيع من خلال خيار “متابعة الأقساط” أن تتابع جميع التفاصيل التي تخص أقساط وحدتك وتذكر تاريخ مدفوعاتك بكل سهولة.

  • آخر أخبار الكمبوند

معرفة آخر تحديثات وأخبار الكمبوند الموجود به منزلك لم يعد سرًا أو بالأمر الصعب الذي عليك البحث كثيرًا للحصول عليها. فبضغطة واحدة فقط على خيار “آخر أخبار الكمبوند” داخل خدمة متابعة وإدارة وحدتي في أبلكيشن ناوي على موبايلك؛ تقدر تعرف كل اللي يخص الكمبوند وأنت في مكانك!

حمل التطبيق الآن وتابع أحدث الأخبار التي تخص منزلك!

خدمة متابعة وإدارة وحدتي
خدمة متابعة وإدارة وحدتي

وبهذا نكون قد أوضحنا لك جميع تفاصيل خدمة متابعة وإدارة وحدتي داخل Nawy application. والآن، دعنا نتعرف على بعض المعلومات التي تخص التطبيق بوجه عام بشكل سريع.

نرشح لك: تطبيق Nawy.. سوق العقارات في جيبك

لماذا تختار تطبيق ناوي لشراء وحدتك؟

رحلة البحث عن شراء منزل أحلامك لم تعد رحلة شاقة بعد الآن. بل هي رحلة محملة بكل سبل الراحة من خلال تطبيق Nawy الذي يتضمن العديد من المزايا التي تسهل عليك عملية الشراء. وستجعل من التطبيق خيارك الأول عند الرغبة في شراء وحدتك أو حتى بيعها! ومنها:

  • خدمة بيع وحدتك مع Nawy، والتي يمكنك من خلالها وضع جميع التفاصيل التي تخص الوحدة السكنية التي ترغب في بيعها أيًا كانت نوعها. وسيتواصل معك أحد مستشارينا لمساعدتك في العثور على أفضل مشتري.
  • كما يقدم لك إمكانية المقارنة من خلال جدول يسهل عليك المقارنة والاختيار.
  • وإذا كنت ترغب في التحدث مباشرةً إلى واحد من فريق السيلز. هتسيب بياناتك وهنتواصل معاك في أقرب وقت، ونساعدك في الرد على جميع استفساراتك وإيجاد منزل أحلامك.
  • بالإضافة إلى خدمة Nawy Now، والتي تمكنك من اختيار وحدتك والسكن فيها وآخر خطوة هتكون الدفع! من خلال التقسيط لشركة ناوي.
  • تقدر من خلال الأبلكيشن تبحث عن وحدتك في أكثر من 500 كمبوند في مصر. وداخل كل كمبوند ستجد جميع التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها.

لسه بتفكر؟ حمل الأبلكيشن الآن واستمتع بمزايا وخدمات لا حصر لها!

Most Popular

Latest Posts

نايل بيرل تاورمعادي70,624,000 جم
x
نايل بيرل تاورمعادي70,624,000 جم
x