سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم

كمبوند سكاي رامب.. وحدتك في زايد الجديدة بمقدم 10%

0
كمبوند سكاي رامب.. وحدتك في زايد الجديدة بمقدم 10%
كمبوند سكاي رامب

يعتبر كمبوند سكاي رامب واحد من أهم مشروعات شركة Upwyde في مدينة الشيخ زايد الجديدة، ويوفر هذا المشروع عدد كبير ومتنوع للغاية من الوحدات، فهي تختلف من حيث الأنواع والمساحات، لذلك ستتاح لك الفرصة المثالية لاختيار الأنسب لك، وتتمتع كل وحدة بتصميمات معمارية فاخرة وفريدة من نوعه، تم وضعها من قبل كبار المصممين والمهندسين المعماريين من ذوي الخبرات الذين لهم دور في إنتاج مشروع متكامل وفريد من نوعه، فاغتنم الفرصة لاختيار الوحدة المناسبة لك داخل مشروع سكاي رامب زايد الجديد، فقط تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على المزيد من التفاصيل حوله.

كمبوند سكاي رامب

  • اختارت شركة Upwyde مدينة الشيخ زايد الجديدة، لتكون مقرًا لهذا المشروع المتميز، بالقرب من كافة أهم الطرق والمحاور الرئيسية كمحور 26 يوليو ووصلة دهشور.
  • يمتد المشروع على مساحة 10 فدان، تم تقسيمها وتصميمها بشكل احترافي. حيث استعانت الشركة المعماري الشهير المهندس رائف فهمي، الذي يتمتع بخبرة كبيرة بهذا المجال وقدم الكثير من النجاحات.
  • يقدم سكاي رامب نيو زايد مجموعة من الوحدات، تتنوع ما بين وحدات سكنية ووحدات تجارية إدارية وعيادات طبية، وتأتي بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة الاحتياجات.
  • ويضم المشروع عدد كبير ومتنوع من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية. مما يجعله أكثر من مجرد مجمع سكني.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل حول كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد الجديدة، ننتقل للحديث عن أسعار المشروع وتسهيلات السداد المرنة التي توفرها الشركة لعملائها. كما يمكن قراءة كمبوند سكاي رامب.. المشروع الأمثل لأصحاب الأعمال الناجحة

أسعار سكاي رامب اب وايد

تختلف الأسعار باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها، وغيرها من المواصفات. ووفقًا لما هو متوفر لدينا تأتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من 5 مليون و894 ألف جنيه مصري. وحتى 11 مليون و557 ألف جنيه مصري، للمساحات بداية من 85 متر مربع وصولًا إلى 190 متر مربع.
  • توجد عيادات طبية بأسعار تبدأ من 7 مليون و92.250 جنيه مصري، وحتى 18 مليون و364.200 جنيه مصري، للمساحات من 77 متر مربع وصولًا إلى 236 متر مربع.
  • بينما توجد مكاتب للبيع في سكاي رامب بأسعار تبدأ من 3 مليون 944.500 جنيه مصري. وحتى 21 مليون و957.500 جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 39 متر مربع وحتى 285 متر مربع.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار المحلات التجارية في الكمبوند من 8 مليون و197.200 جنيه مصري. وتصل إلى 58 مليون و860 ألف جنيه مصري، للمساحات من 44 متر مربع وحتى 436 متر مربع.

أنظمة السداد في مشروع Sky Ramp

حرصت شركة اب وايد للتطوير العقاري على توفير تسهيلات مرنة للسداد، لتٌمكن عملائها من تملك أحد وحدات الكبموند بالتقسيط المريح على عدة سنوات، والأنظمة المتاحة كما يلي:

  • يمكن للعميل تقسيط الوحدة التي يرغب بها على مدار 7 سنوات بمقدم 2015 من سعرها.
  • كما يمكن دفع مقدم سداد 10% من سعر الوحدة، ودغه باقي سعرها على أقساط لمدة 7 سنوات.
  • ويمكن تقسيط سعر الوحدة على5 سنوات قادمة، بعد دفع 10% مقدم من سعرها.

اقرأ المزيد حول تعرف على .. موقع مشروع سكاي رامب وأسعاره

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول كمبوند سكاي رامب، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الكمبوند وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على SKY RAMP El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x
سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x