القاهرة الجديدة

لماذا تعد 2023 سنة الحظ لشركة Nawy؟

0
لماذا تعد 2023 سنة الحظ لشركة Nawy؟
Nawy

مع نهاية عام وبداية عام جديد دائمًا ما تستعرض الشركات الإنجازات التي تمكنت من تحقيقها كخطوة أولى لبداية إنجازات جديدة لمشاركة عملائها بكل ما هو جديد، ومن أبرز الشركات في المجال العقاري هي شركة Nawy التي تمكنت من تحقيق سلسلة من الإنجازات خلال عام 2023 مقارنة بالشركات الأخرى في المجال، مما جعلها تطلق على 2023 “سنة الحظ” حيث أنها أصبحت بمثابة كيان كامل يزداد ثقلًا يومًا بعد يوم، وإذا كنت ترغب في التعرف على الأسباب التي جعلتها سنة الحظ تابع قراءة الأسطر التالية. 

ماهو حجم مبيعات شركة Nawy خلال عام 2023؟

تمكنت منصة Nawy الإلكترونية من تحقيق مبيعاث بأكثر من 25 مليار جنيه مصري! من خلال أكثر من 3000 عملية بيع لعملاء من داخل مصر وخارجها، ويعود هذا النجاح إلى زيادة عدد الخبراء والاستشاريين بالشركة، مع التدقيق في اختيارهم بخبرة وكفاءة، ولكن ما عدد الموظفين العاملين بالشركة؟ 

تطور شركة Nawy خلال 2023

بالطبع لن تتمكن أي شركة ناجحة من المضي قدمًا دون مجموعة من الخبراء كل في مجاله، ولهذا قامت الشركة بالعمل على زيادة عدد العاملين بها، بحيث:

  • ضاعفت شركة Nawy عدد الموظفين العاملين بها من 400 موظف إلى 670 موظف، لتتمكن من تحقيق
    مسيرتها نحو النجاح خلال فترة زمنية قصيرة.
  • كما أن الشركة توسعت من خلال مضاعفة عدد المقرات الخاصة بها من 4 مقرات فقط إلى 8 مقرات.

وخلال عام 2023 قامت شركة Nawy العقارية بمساعدة عملائها من خلال توفير خدمات حصرية لم تقدمها أي شركة من قبل، وهذا ما سوف نستعرض تفاصيله من خلال الفقرة التالية.

خدمات Nawy

قدمت شركة Nawy العقارية الخدمات التالية لتيسير عملية البيع والشراء والاستثمار على العملاء من خلال الإنترنت، من خلال الخدمات التالية:

  • خدمة Nawy Now: يمكنك من خلال تلك الخدمة الانتقال إلى منزلك في أكبر المشروعات العقارية في مختلف المناطق السكنية الذي يتمتع بالمواصفات التي حلمت بها بشكل فوري، ويمكنك من بعدها أن تقوم بتسديد المبلغ على فترات سداد تصل إلى 6 سنوات بأقساط شهرية متساوية.
  • وخدمة Nawy shares: التي تمكنك من الاستثمار في عقار أو عدة عقارات من خلال شراء سهم أو عدة أسهم بدون شروط تعجيزية، وبالتالي يمكنك أن تحصل على عائد مقابل استثمارك.

وتعود تلك النجاحات لإدارة تتمتع بخبرة كبيرة ساعدتها في الوصول إلى ما تطمح إليه خلال مدة زمنية قصيرة، يمكنكم التعرف على ما تمكن من تحصيصه مؤسسين شركة Nawy بشكل أدق من خلال الفقرة التالية.

مؤسسي شركة Nawy

تعود ملكية الشركة إلى 5 شركاء مؤسسين يتمتعون بخبرات في مجالات متعددة ساهمت في نجاحهم ونجاح الشركة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتعرف على بعد الإنجازات الخاصة بالمؤسسين خلال العام:

  • تم اختيار الـ 5 شركاء المؤسسين لشركة Nawy خلال عام 2023 من ضمن رواد أعمال منظمة endeavor العالمية.
  • كما تم اختيار Nawy في اللجنة الاستشارية لشركة Meta في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا، بفضل قوة الشركة التي يستثمر بها مجموعة من المستثمرين من 6 دول مختلفة يأتي على رأسها “أمريكا، فرنسا، السعودية، مصر، الإمارات، اليابان”.
  • ونجحت شركة Nawy في تحقيق هدفها الأساسي عند تأسيسها وهو جعل الاستثمار العقاري وعملية البيع والشراء أكثر سلاسة لمواكبة التكنولوجيا التي جعلت الحياة أكثر سرعة من خلال توفير تطبيق على الهاتف ومنصة إلكترونية تجعل الغوص في سوق العقارات أمرًا سلسًا دون شروط، وبهذا أصبح عدد مستخدمين المنصة 500.000 مستخدم شهريًا سواء على المنصة الإلكترونية أو التطبيق على الهاتف.

ونظرًا لما تسعى الشركة دائمًا في تحقيقه، لن نتمكن من حصر كافة المعلومات في موضوع واحد، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد حول الشركة، ومعرفة المزيد حول الخدمات المتوفرة لديها، والوحدات المتوفرة للبيع لديها يمكنك زيارة Nawy.

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x