سعادة الساحل الشمالىرأس الحكمة

شاليهات قرية امواج.. من المالك مباشرة

0
شاليهات قرية امواج.. من المالك مباشرة
شاليهات قرية امواج

يعتبر منتجع أمواج من أفضل وأهم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، والذي قدمته شركة الأهلي صبور للساحة العقارية لتنافس به كبرى المشروعات بالمنطفة، وبالفعل نجحت في أن يكون الوجهة المثالية للكثير من العملاء الباحثين عن الرقي والرفاهية والمتعة، وصٌنع ذكريات لعطلة صيفية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء، وتقدم الشركة وحدات سكنية مختلفة في الأنواع والأحجام والتصاميم والأسعار، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء المتنوعة، وللتعرف على بعض شاليهات قرية امواج والوحدات الأخرى المتاحة للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

شاليهات قرية امواج

يتوفر لدينا حاليًا في Nawy وحدتين في الوقت الحالي من المالك مباشرة، وتفاصيلهما كما يلي:

أولًا: شاليه يمتد على مساحة 110 متر مربع:

  • يتكون من غرفتين نوم، وحمامين.
  • الشاليه مفروش بالكامل.
  • وجاهز للاستلام على الفور.
  • ويبلغ سعره 6 مليون و662 ألف جنيه مصري.

ثانيًا: شاليه للبيع في امواج بمساحة 105 متر مربع:

  • يتكون من غرفتين نوم وحمامين.
  • الشاليه بنظام التشطيب الكامل.
  • وهذا الشاليه جاهز للاستلام على الفور.
  • ويبلغ سعر الشاليه 7 مليون و687.500 جنيه مصري.

قدمت شركة الأهلى صبور قرية أمواج لتكون بمثابة مدينة سياحية متكاملة، حيث توفر بها العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء والملاعب الرياضية ومسارات المشي والركض. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا الأمن والحماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان راحة وسلامة السكان، مما يجعلك بمجرد امتلاك شاليهك الخاص الاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة في هذا المنتجع الاستثنائي. يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما يتعلق بتفاصيل امواج الساحل الشمالى الكيلو كام؟

وحدات قرية امواج الساحل الشمالى

تقدم قرية أمواج مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بتصاميم وتشطيبات عالية الجودة تلبي احتياجات جميع الأذواق. فبخلاف شاليهات قرية امواج السابق عرضها، يوجد أكثر من 1600 وحدة بأحجام وتصاميم وأسعار مختلفة لتناسب جميع احتياجات وميزانيات الأفراد والعائلات، حيث تتنوع بين فلل وتوين هاوس ودوبلكس وبنتهاوس، والمتاح منها لدينا ما يلي:

  • يوجد بنتهاوس للبيع في امواج يمتد على مساحة 150 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و199.738 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 191 ألف جنيه مصري. على 6 سنوات ويتم استلامه على الفور مفروش عبر خدمتنا Nawy Now.
  • كما يوجد شقة للبيع تمتد على مساحة 106 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 5 مليون و637.500 جنيه مصري. يتم إعادة بيعها من المالك مباشرة وجاهزة للاستلام كاملة التشطيب.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم كافة وحدات قرية أمواج من قبل نخبة من المهندسين المعماريين والمصممين المحترفين، مما يضمن أعلى جودة ومستوى من الفخامة. ويمكنك الاطلاع على قرية امواج سيدي عبد الرحمن .. كل ما تحتاج إليه بين يديك

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول شاليهات قرية امواج، وأسعار بعض الوحدات المتوفرة به، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

سعادة الساحل الشمالىرأس الحكمة
x
سعادة الساحل الشمالىرأس الحكمة
x