سيزنالضبعة8,016,000 جم

أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”

0
أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”
منتجع سيزن الساحل

تبحث عن وحدات سكنية ذات تصميمات أنيقة تمنحك الشعور بالفخامة والرقي والراحة بمجرد النظر إليها، محاطة بمساحات خضراء خلابة وأزهار جميلة الألوان، بالإضافة إلى انتشار البحيرات الساحرة وحمامات السباحة، مزودة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجاتك، في موقع متميز وإستراتيجي في أكثر المناطق الصيفية جذبًا للباحثين عن التميز والتفرد؟ استطاعت شركة القمزي العقارية تحويل كل هذا إلى حقيقة ملموسة من خلال تنفيذ مشروعها منتجع سيزن الساحل الشمالي على مساحة كبيرة بمنازل فاخرة متنوعة الأشكال لتناسب حاجة أكبر قدر من العملاء الراغبين في عيش حياة الترف والرفاهية، ولمعرفة المزيد عن المشروع؛ اقرأ الفقرات التالية.

منتجع سيزن الساحل

  1. قرية سيزن الساحل الشمالى هي مشروع سكني ساحلي سياحي من تنفيذ شركة القمزي للتطوير العقاري.
  2. تمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 204 فدان.
  3. وتحتل القرية واجهة بحرية بعرض 690 مترًا لتوفر لك الاسترخاء والاستجمام.
  4. ويتمتع منتجع سيزن بتزويده بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، مثل: مناطق ترفيهية، وملاعب كرة سلة وتنس، وبحيرات صالحة للسباحة، ومناطق تجارية، ومطاعم شاطئية، وكابينات شاطئية، ومنتجعات صحية، وممشى، وحمامات سباحة تدعم المياه الدافئة، ومرافق رياضية داخلية وخارجية، وكلوب هاوس، ومركز مجتمعي يضم صالات لتناول القهوة وتراسات مشمسة.
  5. تتميز قرية سيزن الساحل بتوفير إطلالات ساحرة ومميزة على البحيرات الساحرة لـ100% من المباني، في حين أن 85% من المباني تتمتع بإطلالات بحرية، لتضمن لك الشركة المطورة إطلالات تساعدك على الاسترخاء والهدوء والراحة طوال فترة إجازتك.
  6. غير أن القرية توفر مساحة خضراء قدرها 87% مما يمنح المشروع إطلالة طبيعية ساحرة وبيئة صحية لك ولأفراد عائلتك.
  7. فضلًا عن وجود حمام سباحة يطل على البحر، ليعطيك منظرًا لانهائيًا من المياه الزرقاء.
  8. ويوجد مشروع قرية سيزن الساحل الشمالي في موقع مميز وإستراتيجي، بالقرب من: 20 دقيقة من مطار العلمين . و30 دقيقة من سيدي عبد الرحمن . و50 دقيقة من مدينة العلمين . ولافيستا باي . وذا ووتر واي الساحل الشمالي . ولا سيرينا . ودي باي.
  9. غير أنه يضم مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة بطراز معماري أنيق يجمع ما بين الحداثة والطبيعة، وتتنوع ما بين: تاون هاوس . توين هاوس . فيلات . شاليهات.
  10. وتبدأ أسعار الوحدات المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي من 6 مليون و086,500 جنيه مصري.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن منتجع سيزن الساحل؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك تفاصيل الوحدات المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: سيزن الساحل الشمالي “مفهوم جديد للمنتجعات السياحية”

شاليهات للبيع في قرية سيزن SeaZen North Coast

يوجد شاليه واحد فقط للبيع في الوقت الحالي داخل قرية سيزن القمزي، إليك تفاصيله:

  • بسعر 6 مليون و086,500 جنيه مصري.
  • يمتد على مساحة 95 متر مربع.
  • يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • يمكنك استلامه في عام 2027.
  • إعادة بيع من المالك.
  • مشطب بالكامل.
  • يطل على لاجون بحري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك المزيد عن: سيزن.. وحدات صيفية راقية في قلب الساحل الشمالي

seazen map
seazen map

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن منتجع سيزن الساحل.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية Seazen الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على seazen north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيزنالضبعة8,016,000 جم
x
سيزنالضبعة8,016,000 جم
x