سيزنالضبعة8,137,000 جم

أهم 5 معلومات عن مشروع سيزن “جنة على الأرض”

0
أهم 5 معلومات عن مشروع سيزن “جنة على الأرض”
مشروع سيزن

ما الذي تبحث عنه إذا أردت شراء منزلك الثاني في مشروع سياحي ساحلي؟ ربما مباني تطل على بحيرات وبحار ساحرة؟ أو قد تود أن تحيطك المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء من كل اتجاه لتعيش في أجواء صحية منعشة؟ ومن المحتمل أنك تبحث عن أنشطة ترفيهية عديدة وخدمات أساسية تلبي احتياجاتك؟ مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة؟ لا يهم حقًا! فمهما كان الذي تبحث عنه ستجده داخل مشروع سيزن الساحل الشمالي، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه.

مشروع سيزن

  1. سيزن هو مشروع سكني ساحلي سياحي من تنفيذ شركة القمزي للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 204 فدان، وواجهة بحرية بعرض 690 مترًا.
  2. يقع في موقع مميز وإستراتيجي، بالقرب من: 20 دقيقة من مطار العلمين . و30 دقيقة من سيدي عبد الرحمن . و50 دقيقة من مدينة العلمين.
  3. يوفر لك العديد من الخدمات منها: مناطق ترفيهية، وحمام سباحة يطل على البحر، وملاعب كرة سلة وتنس، وبحيرات صالحة للسباحة، ومناطق تجارية، ومطاعم شاطئية، وكابينات شاطئية، ومنتجعات صحية، وممشى، وحمامات سباحة تدعم المياه الدافئة، ومرافق رياضية داخلية وخارجية، وكلوب هاوس، ومركز مجتمعي يضم صالات لتناول القهوة وتراسات مشمسة.
  4. يحتوي على مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة بطراز معماري أنيق يجمع ما بين الحداثة والطبيعة، وتتنوع ما بين: تاون هاوس . توين هاوس . فيلات . شاليهات، تمنحك إطلالات ساحرة على البحيرات لـ100% من المباني، في حين أن 85% من المباني تتمتع بإطلالات بحرية.
  5. وتبدأ أسعار الوحدات المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي من 11 مليون و903 ألف جنيه مصري حتى 56 مليون و683 ألف جنيه مصري.

وبعدما عرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع سيزن؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك تفاصيل جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل المشروع في الوقت الحالي.

نرشح لك المزيد عن: سيزن.. وحدات صيفية راقية في قلب الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في قرية سيزن SeaZen North Coast

توجد 3 شاليهات للبيع في الوقت الحالي داخل قرية سيزن القمزي، إليك تفاصيلها:

  • شاليه بسعر 11 مليون و903 ألف جنيه مصري. مساحته 140 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. التسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه بسعر 12 مليون و660 ألف جنيه مصري. مساحته 140 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. التسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه بسعر 6 مليون و086,500 جنيه مصري. مساحته 95 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. التسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: سيزن الساحل الشمالي “مفهوم جديد للمنتجعات السياحية”

seazen map
seazen map

اعرف أيضًا: أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”

فلل قرية سيزن الساحل الشمالي

توجد فيلاتان للبيع داخل مشروع سيزن، إليك تفاصيلهما:

  • فيلا بسعر 42 مليون و242 ألف جنيه مصري. مساحتها 255 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام. التسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 56 مليون و683 ألف جنيه مصري. مساحتها 395 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام. التسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لذوقك داخل Seazen الساحل الشمالي بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع سيزن.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية Seazen الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على seazen north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيزنالضبعة8,137,000 جم
x
سيزنالضبعة8,137,000 جم
x