أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

تعرف على .. أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي

0
تعرف على .. أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي
أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي

يعد amwaj سيدي عبد الرحمن الوجهة الأولى والرئيسية لمحبي الصيف بشكل عام، والساحل الشمالي على نحو خاص، حيث قدمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري من خلاله مثال يحتذى به في الرقي والتميز، والجودة، وجمعت بين الحداثة والعصرية مع الأناقة في آن واحد، فكان من الطبيعي أن يكثر البحث عن أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي والوحدات السكنية المتواجدة به، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المناسبة لك.

أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي

اشتملت قرية أمواج سيدي عبد الرحمن على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار والأنواع، وسنتعرف على بعض منها تاليًا والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • يتواجد شقة في amwaj تمتد على مساحة 106 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 638 ألف جنيه مصري.
  • شاليه للبيع من المالك تمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 662 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توافر شاليه للبيع في amwaj تمتد على مساحة 105 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر يتواجد لدينا وحدة بنتهاوس للبيع في أمواج تابعة إلى خدمة Nawy Now تمتد على مساحة 150 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون وحوالي 200 ألف جنيه، بقسط شهري يبلغ 191 ألف جنيه.

بعد التعرف على أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف على أهم المعلومات عنه، ولكن تستطيع أيضًا التعرف على .. قرية امواج سيدي عبد الرحمن .. كل ما تحتاج إليه بين يديك

أمواج سيدي عبد الرحمن 

تم العمل على بناء قرية أمواج الساحل الشمالي على يد شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية والتي اهتمت ببناء مشروع مثالي متكامل في قلب الساحل فنجد:

  • امتدت قرية amwaj على مساحة 360 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية لخلق مناخ رائع من الخصوصية والهدوء.
  • علاوة على توافر ريفيت مول يعد منطقة تجارية متكاملة تشتمل على مجموعة متنوعة من أفضل المحلات التي تضم أفضل الماركات العالمية والمحلية.
  • بجانب تواجد حمامات سباحة متنوعة تناسب الفئات العمرية المختلفة.
  • بالإضافة إلى توافر ملاعب لممارسة العديد من الرياضات المختلفة مثل كرة القدم.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قريه امواج سيدي عبد الرحمن وجهتك الأمثل في الساحل الشمالي

موقع أمواج الساحل الشمالي 

حرصت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على اختيار موقع كمبوند امواج سيدي عبد الرحمن فنجد:

  • يمكنك الوصول إلى طريق العلمين خلال 25 كيلو متر.
  • يمكنك بلوغ طريق الضبعة خلال 30 كيلو متر فقط.
  • تقع قرية amwaj في الكيلو 136 على طريق الإسكندرية.
أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي
موقع امواج سيدي عبد الرحمن

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على امواج سيدى عبد الرحمن وامتلك وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على أولى المعلومات حول أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي ، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x