ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم

دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة من المالك مباشرةً

0
دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة من المالك مباشرةً
دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة

تعد قرية لفلز واحدة من أجمل القرى السياحية التي أقامتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في أرض الساحل الشمالي، حيث وفرت مفهوم جديد للحياة الساحلية على شاطئ البحر الأبيض وسط سحر الطبيعة، والمياه المتلألئة التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات، ففي lvls ras elhekma يمكنك الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك، والاستمتاع بسحر الطبيعة، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلال محطاتها على وحدات تاون هاوس و دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً.

دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة

اشتملت قرية لفلز على مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع من المالك مباشرةً نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و747 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و779 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تحتاج معرفته عن لفلز الساحل الشمالي LVLS North Coast

أسعار تاون هاوس لفلز ماونتن فيو 

اشتملت قرية لفلز ماونتن فيو راس الحكمة على مجموعة متنوعة من وحدات تاون هاوس للبيع من المالك مباشرةً، نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 180 متر مربع. وتحتوي على روف بمساحة 90 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون جنيه مصري.
  • بجانب وجودة وحدة تاون هاوس أخرى تمتد على مساحة 180 متر مربع. وتشتمل الفيلا على روف بمساحة 15 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و446 ألف جنيه مصري.

تاون هاوس للبيع في لفلز الساحل الشمالي

بخلاف عرض وحدات دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة نستكمل التعرف على بعض من فلل تاون هاوس والتي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 145 متر مربع. وتحتوي على روف بمساحة 62 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون وحوالي 945 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 150 متر مربع. وتحتوي على حديقة بمساحة 128 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون وحوالي 561 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و700 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات حول مشروع لفلز ماونتن فيو بالساحل الشمالي

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x