وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم

شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وذلك لكون واحد من أفضل وأحدث المشروعات السكنية التي عملت شركة اب وايد للتطوير العقاري على إطلاقها في قلب القاهرة الجديدة، فيمكنك في وايت ريزيدنس التواجد وسط المساحات الخضراء، والصالات الرياضية المتكاملة، بجانب البحيرات التي تحيط بك من مختلف الأرجاء، لذا خلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من أفضل الوحدات السكنية المتواجدة لدينا لتكون قادر على اختيار وحدتك المثالية.

شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتواجد لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من شقق للبيع نستعرض بعضًا منها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 171 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و936 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 112 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 183 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و866 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 111 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 162 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و448 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 98 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 152 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و396 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 97 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا القيام بالاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

أسعار شقق وايت ريزيدنس 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 144 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و149 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 95 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 138 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 86 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 162 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و122 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 86 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و792 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 82 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة اب وايد لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 أو 8 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة متنوعة من شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x