وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

وايت ريزيدنس ماستر بلان مميزة وأسعار تنافسية بين يديك

0
وايت ريزيدنس ماستر بلان مميزة وأسعار تنافسية بين يديك
وايت ريزيدنس ماستر بلان

على مدار سنوات عدة عملت شركة اب وايد للتطوير العقاري على تغيير مفهوم المشروعات السكنية في مصر، وذلك من خلال حرصها على تقديم أفضل كمبوندات سكنية، ووحدات تجارية بأفضل الأسعار الممكنة، وفي أفضل الأماكن، وفي الفترة الأخيرة أعلنت عن مشروعها وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة، ليكون واحد من أهم المشروعات التي تم إقامتها على مستوى عالي من الرقي والجودة، فضم كمبوند وايت ريزيدنس ماستر بلان وأسعار مميزة جعلت منه الاختيار الأمثل للكثيرين، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أولى المعلومات حول هذا المشروع المميز.

وايت ريزيدنس ماستر بلان

اهتمت شركة اب وايد للتطوير العقاري بمختلف تفاصيل وايت ريزيدنس ماستر بلان حيث:

  • حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين والخبراء، لتكون قادرة على تصميم ماستر بلان مميزة وفريدة من نوعها.
  • تم الاستعانة بمكتب إم تي M.T. للعمارة من أجمل تصاميم المشروع المميزة، تحت إشراف المهندس المعماري محمد طلعت، فجاء المشروع على طراز الارت ديكو الذي يعد مزيج بين الأناقة والعملية.
  • كما نرى فقد اشتمل جزء كبير من المشروع على مساحات خضراء متنوعة تحيط بك من مختلف الاتجاهات، لتخلق أكبر مناخ ممكن من الراحة والهدوء في مشروعها.
  • علاوة على وجود مجموعة متنوعة من اللاجونز المنتشرة في أرجاء وايت ريزيدنس.
  • جاء كل ذلك على مساحة بلغت 11 فدان لذا تم العمل على تصميمها بعناية شديدة، لتكون قادرة على استيعاب قدر كبير من الأفكار الإبداعية المختلفة.
وايت ريزيدنس ماستر بلان
وايت ريزيدنس ماستر بلان

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس 

اشتمل كمبوند وايت ريزيدنس على مجموعة متنوعة من وحدات الدوبلكس التي سنذهب في جولة للتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساح0ة 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و557 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط 71 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 246 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و625 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط 165 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 326 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و780 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط 185 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 296 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط 194 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الراغب بها في وايت ريزيدنس من خلال:

  • دفع 10% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 5 أو 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على وايت ريزيدنس ماستر بلان مع عرض أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x