وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

تعرف على موقع White Residence New Cairo

0
تعرف على موقع White Residence New Cairo
موقع White Residence New Cairo

حرصت شركة Upwyde على اختيار موقع White Residence New Cairo بعناية فائقة، لذا وقع اختيارها على موقع استراتيجي هام في قلب القاهرة الجديدة، يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعله سهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة، فضلًا عن مساحته الشاسعة والتي تم تصميمها وتقسيمه بشكل مدروس ومتميز، مما جعل المساحات الخضراء والمسطحات المائية تشغل الحيز الأكبر منها، مما يضمن لكل منزل داخل الكمبوند إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الساحرة، حيث يمكنك إعادة التعرف على المعيشة الفاخرة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة تابع قراءة السطور القادمة.

موقع White Residence New Cairo

ومن خلال الخبرات الواسعة لشركة أبوايد العقارية، القائمة على مشروع وايت السكني الفاخر، فقد قامت بإنشائه على قطعة أرض ضخمة داخل القاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس، ليكون قريبًا من أهم المعالم والطرق والمحاور الرئيسية. وتفاصيل الموقع تحديدًا كما يلي:

يقع بالتحديد على محور محمد نجيب مباشرةً.

بالقرب من الطريق الدائري.

وكذلك طريق السويس.

على بعد دقائق من طريق العين السخنة.

كما يحيط بـ موقع White Residence New Cairo العديد من أشهر المعالم والخدمات في المنطقة، ومنها:

  • نادي لايف الرياضي.
  • الجامعة الألمانية.
  • كمبوند قطامية كريكس.
  • التسعين الشمالي.
  • النرجس.

بعد أن تعرفنا على موقع White Residence New Cairo دعنا ننتقل لنقطة هامة، وهي الحديث عن أسعار وتسهيلات سداد الوحدات المتاحة بالمشروع. ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

أسعار وايت ريزيدنس اب وايد

تتنوع أسعار المشروع بتنوع كل وحدة ومساحتها والكثر من المواصفات، ولكن الأسعار التالية وفقًا لما هو لدينا حاليًا:

  • تبدأ أسعار وحدات الاستوديو في وايت ريزيدنس من 3 مليون و562 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 6 مليون و676 ألف و200 جنيه مصري. وتبدأ المساحات من 55 متر مربع.
  • أما أسعار الشقق فتبدأ من 6 مليون و361.500 جنيه مصري. وتصل إلى 11 مليون و936.250 جنيه مصري. بينما تبدأ مساحاتها من 71 متر مربع.
  • وتتراوح أسعار وحدات دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بين 7 مليون و557 ألف جنيه مصري. و 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 116 متر مربع.
  • وأخيرًا، تبدأ أسعار المحلات التجارية من 21 مليون و781 ألف و350 جنيه مصري. وتصل إلى 73 مليون و520 ألف و722 جنيه مصري. بينما تأتي بمساحات بداية من 77 متر مربع.

أنظمة الدفع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس أنظمة سداد مرنة لتتيح للعملاء امتلاك وحدة أحلامهم بسهولة. فقط يمكن للعميل الاختيار من بين أنظمة السداد التالية:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10%. وأقساط حتى 8 سنوات.
  • كما يمكن دفع أقساط حتى 5 سنوات. وبمقدم 10%.
  • وأخيرًا يمكن دفع 15% مقدم. والتقسيط على 6 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول موقع White Residence New Cairo، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x