وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم

5 تفاصيل هامة حول وايت ريزيدنس White Residence

0
5 تفاصيل هامة حول وايت ريزيدنس White Residence
وايت ريزيدنس White Residence

وايت ريزيدنس White Residence احدث إطلاقات شركة Upwyde العقارية، والت حرصت على توفير كافة مقومات النجاح به، بداية من اختيار الموقع ووصولًا إلى التنوع الكبير في الوحدات والأسعار، حتى يجد كل عميل ما يلبي احتياجاته ورغباته بل وامكانياته المادية كذلك، فقد حرصت الشركة على وضع تسهيلات مرنة لتقسيط الوحدات، حتى لا يتحمل العميل أعباء مالية إضافية، لذا أصبح هذا المشروع المكان المثالي لجميع العملاء الباحثين عن حياة سكنية مريحة وأكثر رفاهية، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا المشروع تابع قراءة السطور المقبلة.

وايت ريزيدنس White Residence

  1. يتمتع كمبوند وايت ريزيدنس أب وايد بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة. يوفر هذا الموقع سهولة وصول لا مثيل لها إلى الطرق الرئيسية، مما يجعل التنقل من وإلى الكمبوند سهلًا وسريعًا. على سبيل المثال محور محمد نجيب والطريق الدائري.
  2. يمتد المشروع على مساحة بلغت 11 فدان، وتشغل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية الحيز الأكبر، مما يوفر بيئة هادئة ونظيفة. وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية.
  3. يتميز المشروع بتصميمه الفريد على طراز الآرت ديكو، الذي يجمع بين الأناقة والعملية.
  4. كما يضم مشروع White Residence مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والمرافق الهامة، من خدمات أساسية لا غنى عنها وأخرى ترفيهية لحياة أكثر متعة. حيث تجد حمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وسبا ومناطق لعب للأطفال. وصالات رياضية وخدمات أمن على مدار الساعة وغيرها.
  5. يضم  المشروع 15 مبنى يحتوي على وحدات سكنية متنوعة، ما بين شقق ولوفت ودوبلكس واستوديوهات، إلى جانب وجود مرحلة أخرى توفر وحدات تجارية مختلفة المساحات.

دعنا بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول كمبوند وايت ريزيدنس White Residence، ننتقل لعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع لدينا في هذا المشروع السكني الفاخر، والتي يمكن تقسيطها على 8 سنوات مقبلة بمقدم 10%. ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

شقق للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس

  • توجد شقة للبيع في مشروع وايت ريزيدنس بمساحة 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و661.350 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 71 ألف و825 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 142 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و22.900 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 75 ألف و214 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 136 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و312 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 77 ألف و925 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة في وايت ريزيدنس White Residence مساحتها   150 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و562.750 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 80 ألف و275 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في وايت ريزيدنس تمتد على مساحة 162 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و121.900 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 85 ألف و517 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة للبيع في كمبوند White Residence تمتد على مساحة 183 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و865.750 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 111 ألف و241 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول وايت ريزيدنس White Residence، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x