اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم

تعرف على مراحل كمبوند اليفا ماونتن فيو

0
تعرف على مراحل كمبوند اليفا ماونتن فيو
كمبوند اليفا ماونتن فيو

كمبوند اليفا ماونتن فيو واحد من أحدث وأهم المشروعات السكنية التي تم إطلاقها في قلب مدينة المستقبل، حيث يتوفر به كافة خدمات الحياة اليومية التي قد تحتاجها، بالإضافة إلى تصميمه المعماري على الطراز الأوروبي بمزيج بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية الشاسعة مما يخلق جوًا مليئًا بالطبيعة والهدوء، لذا إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية فاخرة لحياة سعيدة، عليك أن تبحث داخل هذا المجمع السكني الذي يوفر لك الحياة التي تريدها وأكثر. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول المشروع تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند اليفا ماونتن فيو

  • إذا كنت تبحث عن حياة سكنية فاخرة، فإليك مشروعك المثالي حيث كمبوند أليفا مستقبل سيتي من شركة ماونتن فيو العقارية الرائدة، والذي تم تصميمه خصيصًا لأصحاب الذوق الرفيع للحصول على مستوى حياة لا مثيل له والسعادة ستكون عنوان لها.
  • يتميز كمبوند اليفا بموقعه الاستراتيجي المميز، حيث يقع في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. مما يجعله قريبًا من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية. حيث يبعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الجديدة و10 دقائق تفصلع عن طريق السويس.
  • قامت شركة ماونتن فيو بتصميمه وتخطيطه بشكل أنيق وفريد، على مساحة شاسعة تبلغ 638 فدان. وقد تم تقسيمها إلى عدة مراحل وهي ريفر بارك وفيلد بارك، وكلوب بارك، ومرحلة لاجون، وهارت وورك، فضلًا عن ماونتن فيو 5. وماونتن فيو 5.1.
  • يتيح لك كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي فرصة امتلاك منزل الأحلام الذي يناسب احتياجاتك ورغباتك. حيث يضم مجموعة راقية ومتنوعة من الوحدات السكنية بأشكال وأحجام متعددة لتناسب مختلف الفئات. تتنوع ما بين فلل وتاون هاوس وأي فيلا وشقق بأسعار تبدأ من 8 مليون و458.245 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل بمقدم 5%

مراحل كمبوند اليفا مدينة المستقبل

ضمت المرحلة الأولى من مشروع اليفا مستقبل سيتي كلاً من ريفر بارك وفيلد بارك. وتميز كل منهما بتوفير العديد من عناصر الترفيه والمرافق والخدمات المميزة، من بينها ما يلي:

أولًا ريفر بارك:

  • إحدى مراحل اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل، وتعد وجهة مثالية لعشاق الهدوء والجمال. حيث تمتد على مساحة 8 أفدنة وتتميز بوجود مساحات مائية واسعة. تتراوح مساحة اللاجونز بين 7 و 57 مترًا. مما يُضفي على المكان شعورًا بالانتعاش والسحر.
  • ويمكن للزوار الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة المميزة في ريفر بارك، منها ممارسة رياضة الكاياك. واليوجا في مركز اليوجا المصمم على أعلى مستوى.
  • كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة العالمية والعربية. فضلًا عن وجود معرض للفنون ومركز الرسوم ليكون وجهة مثالية لعشاق الفنون.

ثانيًا فيلد بارك:

  • ثاني مراحل كمبوند اليفا ماونتن فيو التي تعتبر أكثر من مجرد حديقة، فهي ملاذ هادئ يربطك بالطبيعة ويتيح لك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وسط أجواء هادئة وجميلة.
  • وتتميز المرحلة بمساحتها الشاسعة التي تصل إلى 98 فدان وتمتد على طول 364 مترًا. وتوفر العديد من الأنشطة المميزة التي تساعد على الاستمتاع بسحر الطبيعة، ومن أهم هذه الأنشطة: ممارسة أعمال الزراعة. العناية بالنباتات المختلفة. فضلًا عن دورات في العناية والاهتمام بالزهور.

يمكنك قراءة السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على كمبوند اليفا ماونتن فيو، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,039,020 جم
x