فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

شقق للبيع في فاي سوديك زايد بالتقسيط على 7 سنوات

0
شقق للبيع في فاي سوديك زايد بالتقسيط على 7 سنوات
للبيع في فاي سوديك

امتلكت شركة سوديك للتطوير العقاري تاريخ طويل من الخبرة جعلها واحدة من أهم وأكبر الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري، بالتالي استحوذت مشروعاتها على اهتمام قطاع كبير من الباحثين عن التميز والخبرة، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول وحدات للبيع في فاي سوديك والذي يعد واحد من أهم مشروعاتها وأفضلها.

شقق للبيع في فاي سوديك

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر ليكون بإمكانك اختيار وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة:

  • شقة تمتد على مساحة 158 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و661 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 174 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و164 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 195 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 142 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و290 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 196 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند فاي سوديك “الرفاهية كما تتمناها”

أسعار شقق فاي الشيخ زايد 

اشتمل كمبوند فاي سوديك على مجموعة أخرى من الشقق المختلفة التي يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 239 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و451 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 192 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و715 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 201 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 201 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و877 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 213 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 158 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و148 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 216 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 243 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و885 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 224 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع فاي سوديك.. وامتلك شقتك بالتقسيط

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند فاي سوديك من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة سوديك على توفيرها لعملائها وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2026.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك مجموعة من شقق للبيع في فاي سوديك الشيخ زايد، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x