وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم

أهم 5 معلومات عن وايت ووك القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات

0
أهم 5 معلومات عن وايت ووك القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات
وايت ووك القاهرة الجديدة

تبحث عن وحدة تجارية في مشروع مميز تجد داخله جميع ما تبحث عنه عند الرغبة في امتلاك وحدة تجني لك الأرباح طوال الوقت، سواء رغبت في بدء مشروعك داخلها أو حتى الاستثمار فيها من خلال تأجيرها أو بيعها في وقت لاحق؟ أنت بالطبع تود شراء وحدتك داخل مشروع وايت ووك القاهرة الجديدة الذي يمنحك أكثر بكثير مما تتمناه، بدايةً من الموقع المميز، وصولًا إلى ضمه لمجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تساعدك في تطور مشروعك بشكل كبير وفي وقت قصير، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن white walk.

وايت ووك القاهرة الجديدة

  • وايت ووك هو مشروع تجاري من تطوير شركة أب وايد للتطوير العقاري، وهو جزء من كمبوند وايت ريزيدنس الممتد على مساحة 11 فدان.
  • يضم مول وايت ووك العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية، لعل من أبرزها: سيارات تحت الأرض، ومحلات خدمية، ومجموعة من المناطق الداخلية والخارجية التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات اللذيذة، وصراف آلي الذي يعمل على مدار الساعة، وصالة رياضية مجهزة على أعلى مستوى، ومنتجع صحي فاخر.
  • كما يتمتع المول بوجود بحيرات تم توزيعها في مختلف أنحاء المشروع لمنح العملاء والزوار إطلالات ساحرة ومميزة.
  • ويقع في موقع مميز وإستراتيجي على محور محمد نجيب، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق العين السخنة، وطريق السويس، وطريق التسعين الشمالي، والجامعة الألمانية.
  • ويحتوي المشروع التجاري على مجموعة مميزة ومتنوعة المساحات والأسعار من المكاتب الإدارية والوحدات التجارية التي تتميز بتصميماتها فاخرة.

وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل وايت ووك القاهرة الجديدة، فتابعنا.

يمكنك التعرف على: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.. الرفاهية كما حلمت بها

وحدات تجارية للبيع في white walk

يضم وايت ووك التجمع الخامس 5 وحدات تجارية في وقت كتابة هذا المقال، إليك أسعارها وتفاصيلها:

  • توجد وحدة تجارية متوفرة للبيع بسعر 21 مليون و781,350 جنيه مصري. تمتد على مساحة 77 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة. بقسط شهري 207,441 لمدة 7 سنوات.
  • كما توجد وحدة تجارية متوفرة للبيع بسعر 26 مليون و997,450 جنيه مصري. تمتد على مساحة 114 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة. بقسط شهري 257,118 لمدة 7 سنوات.
  • ووحدة تجارية أخرى للبيع بسعر 31 مليون و355,437 جنيه مصري. تمتد على مساحة 99 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة. بقسط شهري 298,623 لمدة 7 سنوات.
  • وكذلك وحدة تجارية للبيع بسعر 40 مليون و336,800 جنيه مصري. تمتد على مساحة 147 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة. بقسط شهري 384,160 لمدة 7 سنوات.
  • وكذلك وحدة تجارية للبيع بسعر 73 مليون و520,722 جنيه مصري. تمتد على مساحة 314 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة. بقسط شهري 700,197 لمدة 7 سنوات.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع وايت ووك القاهرة الجديدة، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ووك التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على White Walk New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم
x
وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم
x