فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم

إليك ماستر بلان فاي سوديك “كل ما تبحث عنه بين يديك”

0
إليك ماستر بلان فاي سوديك “كل ما تبحث عنه بين يديك”
ماستر بلان فاي سوديك

في موقع مثالي في قلب مدينة زايد الجديدة، بالقرب من سوديك ويست، ومحور الضبعة/ روض الفرج، ووسط البلد، وميدان لبنان، ومصر الجديدة؛ نفذت شركة سوديك للتطوير العقاري مشروع سكني يمنح سكانه الرقي والترف والرفاهية، من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجون إليها على بعد خطوات من منزلهم، مع توفير مساحات خضراء شاسعة تمنحهم إطلالات خلابة ومميزة تساعدهم على الراحة والاسترخاء ليكون المنزل المكان الأمثل للهدوء، خاصة أن المشروع يضم وحدات سكنية متنوعة تناسب مختلف الأذواق، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية ماستر بلان فاي سوديك.

ماستر بلان فاي سوديك

يمتد مشروع فاي سوديك الشيخ زايد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 464 فدان بخمسة مداخل خاصة، تم تقسيمها إلى 3 مناطق لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يمنحك الحياة التي تتمناها، ونجد أن هذه المساحة تشتمل على:

  • مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، مثل: حديقة مركزية تمتد على مساحة تقدر بحوالي 125000 متر مربع تحتوي على مجموعة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية مع مساحات خضراء شاسعة. ومسارات للدراجات والمشي والجري وسط المساحات الخضراء، ومسارات للدراجات الهوائية في الطرق الرئيسية بالمشروع. وكلوب هاوس، ومراكز طبية ومحلات تجارية متنوعة. ومساحات عمل مشتركة، ومحطة شحن للسيارات الكهربائية.
  • كما أن مشروع vye يشتمل على مساحات خضراء وبحيرات صناعية توفر لك إطلالات خلابة ساحرة.
  • ويضم وحدات سكنية متنوعة، منها: شقق، ودوبلكس، وفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وجميع الوحدات تتمتع بإطلالات على مناظر مميزة، غير أنه يحتوي على مباني تجارية.

وبعد التعرف على ماستر بلان فاي سوديك؛ دعنا نعرض لك في الفقرات التالية وحدات للبيع في فاي سوديك الشيخ زايد.

عقارات للبيع في فاي سوديك

في وقت كتابة هذا المقال يشتمل كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد على وحدات سكنية متوفرة للبيع. وهي: فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق، ودوبلكس، وبنتهاوس. تبدأ أسعارها من 16 مليون و241 ألف جنيه مصري إلى 53 مليون و895 ألف جنيه مصري. كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق بيع من المطور العقاري مباشرة من 16 مليون و241 ألف جنيه مصري إلى 20 مليون و885 ألف جنيه مصري، ومن 6 مليون و500 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و723,592 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • ونجد أن أسعار الدوبلكس تبدأ من 23 مليون و724 ألف جنيه مصري إلى 30 مليون و705 ألف جنيه مصري.
  • كما تبدأ أسعار البنتهاوس من 12 مليون و812,500 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. ومن 17 مليون و329 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وتبدأ أسعار الفلل من 53 مليون و895 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 33 مليون و292 ألف جنيه مصري إلى 34 مليون و781 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. ومن 22 مليون و229,064 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • أما أسعار التاون هاوس فنجد أنها تبدأ من 22 مليون و368 ألف جنيه مصري إلى 29 مليون و008 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. ومن 17 مليون و205,115 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: مميزات فاي سوديك الشيخ زايد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك ماستر بلان فاي سوديك.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على vye sodic. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x
فاي سوديك مدينة السادس من أكتوبر16,241,000 جم
x