وايت بايالساحل الشمالي

5 من أبرز أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة

0
5 من أبرز أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة
أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة

على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 170 ألف فدان تم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ مساحة المرحلة الأولى منها 40 ألف فدان، منفذة على 6 أحياء سكنية، ومشروعات جارية منها حي المال والأعمال الممتد على مساحة 170 فدان يتكون من 19 برج إداري وسكني وفندقي بالإضافة إلى البرج الأيقوني ويشمل الحي مدارس ومطاعم ومستشفى، بالإضافة إلى النهر الأخضر الذي يتكون من 692 فدان يشتمل على مساحات خضراء وبحيرات وملاعب وممرات للدراجات ومجمعات مطاعم ومناطق ترفيهية و288 فدان مشروعات استثمارية مستقبلية، علاوةً على الأحياء السكنية التي تشتمل على وحدات سكنية متنوعة، لتكون العاصمة في الأخير المكان المثالي للسكن في منطقة راقية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة.

أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة

تم التخطيط الجيد للعاصمة الإدارية الجديدة لتكون العاصمة الجديدة التي سيتم إدارة البلاد منها، ووجهة مثلى للاستثمار والمستثمرين. فاشتملت على جميع ما يجعل منها بمثابة مدينة كاملة قائمة بذاتها. معتمدة على أحدث الطرق والوسائل المختلفة من التكنولوجيا وغيرها من أجل البناء.

غير أنها تحتوي على وحدات سكنية مختلفة يمكنك من بينها اختيار الأنسب لك، ولكن ما الذي يدفعك لشراء وحدتك داخل العاصمة؟ اقرأ معنا الفقرات التالية لنعرض لك بعض الأسباب:

الطاقة الشمسية في العاصمة الإدارية

تعتمد العاصمة الجديدة على استخدام الطاقة المتجددة عن طريق وضع ألواح شمسية على أسطح المنازل، فـ70% من أسطح المباني تغطى بوحدات الطاقة الشمسية. لذا فهي مدينة مستدامة تعتمد على محددات الاستدامة في الطاقة وتدوير المخلفات.

سهولة التنقل من أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة

تضم العاصمة كافة شبكات النقل والمواصلات التي تسهل انتقالاتك منها إلى الأماكن الأخرى، ومنها: قطار، ومترو، وترام، وتروللي، وباصات، وتاكسيات.

يمكنك كذلك الاطلاع على: بتكلفة 300 مليار جنيه.. البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

مدينة ذكية

جميع خدمات العاصمة يتم تقديمها إلكترونيًا، غير أنها تغطيها شبكة معلومات عالمية.

مساحات خضراء

داخل العاصمة الجديدة يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة، فيتعدى نصيب الفرد منها المعايير العالمية لجودة الحياة بنسبة 15 متر مربع للفرد. ما يضمن لك أجواء هادئة وهواء نقي.

تنوع الخدمات

تضم العاصمة الإدارية العديد من الخدمات المتنوعة التي تلبي مختلف السكان. ومنها: مستشفيات، ومراكز طبية، وعلامات تجارية شهيرة، ومدارس، ومناطق ترفيهية، وغيرها الكثير.

نرشح لك: دليل كامل عن الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

وإلى هنا نكون قد عرضنا لك أهم أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة؛ في حال كنت ترغب في التعرف على جميع مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة والوحدات السكنية المتوفرة داخل كل مشروع وأسعارها. اضغط على العاصمة الإدارية الجديدة، أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت بايالساحل الشمالي
x
وايت بايالساحل الشمالي
x