زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم

تعرف على موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

0
تعرف على موقع قرية زهرة الساحل الشمالي
موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

تعتبر قرية زهرة تحفة معمارية متكاملة، تم تطويرها من قبل شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري،
والتي تتمتع بخبرة واسعة في تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الفاخرة، وقد اختارت لها موقعًا استراتيجيًا متميزًا  في قلب الساحل الشمالي، الذي يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستثمار على حدٍ سواء، كما تم بناءها على مساحة هائلة تتيح توفير بيئة هادئة ومريحة ملئية بالمساحات الخضراء والخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية، مع وحدات متنوعة الأشكال والأحجام والأسعار لتلبي كافة احتياجات وامكانيات الكثير من العملاء، وللتعرف على تفاصيل حول موقع قرية زهرة الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

موقع زهرة يضفي جمالاً عليها بفضل الإطلالة الخلابة على شاطئ الساحل الشمالي، وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة والطرق الرئيسية، والموقع تحديدًا كما يلي:

  • تقع قرية زهرة تحديدًا في الكيلو 124 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • على بعد 5 دقائق من العلمين الجديدة.
  • بجوار قرية هاسيندا باي.
  • على بعد 10 دقائق فقط من مرسى العلمين.
  • على بعد 15 دقيقة فقط من مطار العلمين الدولي.
  • دقائق قليلة من طريق الساحل الشمالي الجديد.
  • موقع قرية زهرة الساحل الشمالي على بعد دقائق من طريق العلمين.
زهرة العلمين
زهرة العلمين

بعد التعرف على موقع قرية زهرة الساحل الشمالي، دعنا نستعرض مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع في القرية كواحدة من اهم أنواع الوحدات وأكثرها طلبًا، والتي يمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح بدون فوائد. ويمكنك الاطلاع على أسعار زهرة العلمين الجديدة .. لا تقبل المنافسة

شاليهات للبيع في كمبوند زهرة

  • يوجد شاليه للبيع في زهرة بمساحة 45 متر مربع. يضم غرفة نوم وحمام واحد. سعره 3 مليون و672.225 جنيه مصري. بقسط قدره 41 ألف و531 جنيه مصري شهريًا على 7 سنوات.
  • كما يوجد شاليه يمتد على مساحة 58 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 4 مليون و341.880 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ47 ألف جنيه مصري على 5 سنوات.
  • كما يتوفر شاليه للبيع في كمبوند زهرة معمار المرشدي مساحته 60 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و896.300 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 55 ألف و374 جنيه مصريعلى 7 سنوات.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 67 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. سعره 6 مليون و130.667 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 69 ألف و334 جنيه مصري على 5 سنوات.
  • كما يوجد شاليه للبيع في زهرة العلمين يمتد على 75 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 6 مليون و726 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 76 ألف جنيه مصري شهريًا على 7 سنوات.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه بمساحة 80 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمام. سعره 6 مليون و764 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 76 ألف و497 جنيه مصري على 7 سنوات.

يمكنك قراءة 15 معلومة عن زهرة العلمين الجديدة “وجهة مثالية للرفاهية والمتعة!”

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة موقع قرية زهرة الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x
زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x