التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة .. تعرف على أهم المعالم

0
القاهرة الجديدة .. تعرف على أهم المعالم
القاهرة الجديدة

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بالتخطيط والتقسيم والتصميمات الممتارة بالمقارنة مع مختلف أحياء ومدن القاهرة حيث أن القاهرة الجديدة تتميز بإنخفاض الكثافة السكانية والهدوء، حيث أن في بداية الأمر تم تعمير المنطقة للتوسع وتقليل الكثافة السكانية، وتتميز المنطقة بأكملها بمشروعاتها السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى موقعها المثالي الذي يضعها على مقربة من كافة المناطق الهامة والطرق الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري الذي يربط أهم المناطق بمنطقة القاهرة الجديدة مما يتيح فرصة الوصول إلى مختلف المناطق في أقل مدة زمنية ممكنة وخاصة بعد التطوير المستمر في الطرق.

وحرصت أشهر شركات التطوير العقاري على إقامة مشروعاتها السكنية والتجارية بمنطقة القاهرة الجديدة نظرًا للإقبال الشديد عليها من قبل كل من يطمح في الحصول على وحدة سكنية تقع بالقرب من كافة المناطق الهامة وفي منطقة حيوية ولكنها هادئة في الوقت نفسه، وتشمل كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي قد يحتاج إليها أي شخص، وخلال موضوعنا هذا سوف نتكلم بشكل خاص عن مدينة القاهرة الجديدة وأهم الخدمات التي توفرها المنطقة وسوف يضم هذا الموضوع مايلي:

المحتوى:

  1. معلومات عامة عن القاهرة الجديدة
  2. شارع التسعين التجمع الخامس
  3. مولات التجمع الخامس
  4. مستشفيات التجمع الخامس
  5. مشروعات التجمع الخامس

القاهرة الجديدة

  • تعد القاهرة الجديدة أحد أرقى المدن السكنية في القاهرة نظرًا لكم التوسعات المعمارية التي حدثت بها من قبل أشهر وأكبر المطورين العقاريين على الساحة العقارية.
  • وتتمتع بالعديد من المزايا والعوامل التي تتسبب في نجاح أي منطقة ومنها موقعها الجعرافي المثالي.
  • تتميز القاهرة الجديدة بجو أكثرًا لطفًا من حال الطقس في القاهرة نظرًا لارتفاع منطقة القاهرة الجديدة ، حيث أن درجة الحرارة بها أقل بخمسة درجات مئوية تقريبًا.
  • وأهم عوامل الجذب لمنظقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس هو الموقع الذي يجعلها على مقربة من الطريق الدائري والذي يربط كافة أحياء العاصمة مما يجعل إمكانية الوصول من أي مكان لأي مكان آخر أمرًا بسيطًا، بالإضافة إلى طريق الـ NA والذي يجعلها على مقربة شديدة من مدينة نصر مرورًا بالمقطم وصولًا إلى منطقة وسط البلد.
  • وتمتد القاهرة الجديدة كمدينة على مساحة واسعة تقدر بـ 70 ألف فدانًا.
  • وتنقسم القاهرة الجديدة إلى مجموعة من التجمعات منها التجمع الأول والثالث والخامس والرحاب ومدينتي.
  • وتقع مدينة القاهرة الجددية في الجانب الشرقي للقاهرة أي شرق الطريق الدائري في منطقة تنحصر بين
    طريق السويس وطريق القطامية والعين السخنة.

وبعد التعرف على بعض المعلومات العامة عن منطقة القاهرة الجديدة سوف نتعرف على مجموعة من المعلومات عن أهم المعالم والخدمات التي تقع في منطقة القاهرة الجديدة بشكل عام.

شارع التسعين التجمع الخامس

شارع التسعين التجمع الخامس هو الشارع الأشهر في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بشكل عام نظرًا لكونة أكثر الشوارع الحيوية والتي تضم معالم هامة جدًا بالمنطقة منها المستشفى الجوي التخصصي وغيرها، فلا يوجد من لا يعرف شارع التسعين سواء كان من المقيمين بمنطقة القاهرة الجديدة أو خارجها، حيث أن العديد من الأشخاص يتوافدون إلى هذا الشارع سواء بغرض التنزه أو الوصول إلى أحد المولات الموجودة بالتجمع أو لزيارة مستشفى أو لأغراض أخرى.

كما يضم أيضًا شارع التسعين مول من أشهر المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة وهو:

مولات التجمع الخامس

  1. داون تاون مول التجمع الخامس

داون تاون أحد مولات التجمع الخامس هو مول تجاري شهير يقع في منطقة التجمع الخامس ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات و المحلات التجارية التي تتضمن مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة ويمكنك الإستمتاع فيه برفقة أصدقائك وعائلتك نظرًَا لإحتوائه على عددًا كبيرًا من المطاعم والكافيهات المتنوعة والتي تتناسب مع كافة الأذواق بالإضافة إلى بعض الألعاب الترفيهية والتي تناسب الأطفال مع إمكانية التسوق، ويتميز مول داون تاون بتصميمه الملفت والذي يمكنك رؤيته منذ وصولك شارع التسعين حيث أنه يتضمن كرة ضخمة جدًا في الأعلى يمكنك تمييزها من على بعد.

2. مول بوينت 90 التجمع

يضم المول قاعات سينما فاخرة تتيح لك فرصة الإستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل برفقة العائلة أو الأصدقاء، كما أن المول يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية ذات العلامات العالمية والكافيهات والمطاعم المتنوعة.

أما عن المستشفيات الخاصة فتشمل القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من المستشفيات وفيما يلي سوف نذكر أشهرها.

مستشفيات التجمع الخامس

  1. المستشفى الجوي التخصصي

يضم التجمع الخامس شارع التسعين مستشفى شهيرة تحت أسم المستشفى الجوي التخصصي والتي تم تنفيذها على مساحة كبيرة جدًا بالإضافة لكونها أحد المستشفيات الكبيرة والتي تضم كافة العيادات الطبية وقسم الطوارئ بالإضافة إلى طاقم طبي كامل ذو خبرة طبية كبيرة.

2. مستشفى الشفاء التخصصي

وهي مستشفى شهيرة أيضًا تقع بالتجمع الخامس وتضم رعاية مركزة وعيادات خارجية أيضًا وطاقم طبي مدرب بالكامل بالإضافة إلى أفضل التقنيات الطبية الحديثة والمعدات والأجهزة.

تعرف أيضًا على: مقارنة بين شقق تقسيط بالتجمع الخامس

وبالتعرف على بعض الخدمات المتوفرة في منطقة التجمع الخامس ننتقل الآن لعرض تفاصيل عن بعض المشروعات السكنية التي تضمها القاهرة الجديدة .

مشروعات التجمع الخامس

تضم القاهرة الجديدة وخاصة التجمع الخامس مجموعة ضخمة من المشروعات السكنية الفاخرة ومن أشهرها كمبوند ماونتن فيو أي سيتي وفيما يلي سوف نوضح بعض التفاصيل الهامة عنه:

  • ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة هو أحد أشهر المشروعات السكنية التي تم تنفيذها من قبل
    شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.
  • وتم اختيار موقعًا مميزًا في قلب التجمع الخامس، على مقربة من شارع التسعين بالقرب من الطريق الدائري على بعد 4 دقائق من طريق السويس، 16 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية.
  • و يمتد ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس على مساحة قدرها 500 فدان.
  • وتم تقسيمهما لتكن المساحة الأكبر للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.
  • أما المساحة المتبقية من المساحة الكلية للمشروع تم تخصيصها للمباني والوحدات السكنية.
  • وتتميز تصميمات المشروع الطراز الأمريكي الفخم والعصري .
  • وقد حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير تسهيلات شديدة في السداد لعملائها لتتيح لهم فرصة تقسيط الوحدة التي يرغبون بها على مدار 9 سنوات.
  • مع توفير مساحات مختلفة ووحدات سكنية متنوعة لتتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات.

اقرأ المزيد عن: كمبوند ايست تاون .. شقتك بقلب التجمع الخامس

 

وختامًا.. نحن في ناوي نعتقد أن التجمع الخامس هو مكان للمستقبل ونحن فخورون بالمشروعات التي نعمل على تسويقها هناك، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات والحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، لا تتردد في اضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x