ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة13,040,900 جم

بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات
بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد واحدة من المدن الجديدة التي يكثر البحث عن مشروعات ووحدات سكنية بها، وذلك نظرًا لما تحتويه من كمبوندات مميزة وخدمات مختلفة، ووحدات متنوعة سعرًا ومساحةً، جعلت من تلك المدينة المقصد الأول للصفوة من الباحثين عن الرفاهية والراغبين في الحصول على أقصى درجات الأمان والراحة، ومن بين أنماط الوحدات التي يزداد البحث عنها بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على بعض الوحدات المتواجدة في أبرز مشروعات الشيخ زايد موضحين أسعارها ومساحاتها.

بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد

في البداية يجب أن نوضح أن بنتهاوس هو نمط من أنماط الشقق، والذي يتواجد في آخر أدوار المباني السكنية، وفي بعض الأحيان تحتوي تلك الوحدات على روف. أما في النقاط التالية سنتعرف على بعض وحدات بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد المتواجدة في كمبوند زيد ويست مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • بنت هاوس يتواجد على مساحة 208 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و375 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 104 ألف جنيه مصري.
  • بنتهاوس على مساحة 209 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و474 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 105 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد على مساحة 219 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون ,900 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 109 ألف جنيه مصري.
  • بنتهاوس على مساحة 222 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و431 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 114 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنت هاوس زيد زايد للبيع على مساحة 241 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و86 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 121 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد في كمبوند زيد ويست من خلال أحد أنظمة السداد التي توفرها شركة أورا ومنها:

  • دفع مقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات.
  • مقدم 0% وتقسيط على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2026.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مدينة الشيخ زايد مصر .. الوجهة الأكثر شعبية

أسعار بنتهاوس الشيخ زايد 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على وحدات بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد في كمبوند الكارما كاي والتي يأتي من بينها :

  • بنتهاوس يتواجد على مساحة 175 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 6 مليون وحوالي 785 ألف جنيه مصري. في حين أن 64 ألف جنيه هو القسط الشهري للوحدة.
  • بنتهاوس يتواجد على مساحة 220 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون وحوالي 155 ألف جنيه مصري. في حين أن 76 ألف جنيه هو القسط الشهري للوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مدينة الشيخ زايد.. استمتع بنمط حياة فاخر

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد في كمبوند الكارما كاي من خلال نظام السداد الذي وفرته شركة الكارما المالكة للمشروع وهو:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2026.

بهذا نكون قد انتهينا من عرض بعض وحدات بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد موضحين أسعارها ومساحاتها، ولكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المتواجدة يتم تغييرها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها يمكنك القيام بالاطلاع على مشروعات الشيخ زايد أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة13,040,900 جم
x
ماونتن فيو هايد باركالقاهرة الجديدة13,040,900 جم
x