وايت بايالساحل الشمالي

5 نصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف

0
5 نصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف
5 نصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف
تزداد حرارة الصيف عامًا بعد عام، و هذا العام، أصبح الحر أشد تنكيلًا بنا عما مضى، لكن على الرغم من ذلك، لازال بإمكاننا مواجهته ببعض الخطوات البسيطة التي ستصنع فارقًا في منزلنا، وفي دراسة تقول إن الجدران والأرضيات أكثر الأجزاء احتفاظًا بالحرارة ثم تأتي من بعدها المفروشات، سنتعرف اليوم في موضوعنا على نصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف، تابع القراءة.

5 نصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف

نعتمد في النصائح التي سنقدمها لك في السطور التالية على طرق تقليدية بعيدًا عن الاتجاه لاستخدام المبردات والتكيف، فاستعد الآن لتودع الحرارة العالية في منزلك بهذه الخطوات.

1. إبقاء الستائر مغلقة خلال النهار.

على الرغم من مقدار حبي للشمس، لكن النصيحة واجب أيضًا، في الأيام المشمسة التي تشعر فيها إن الشمس تجلس بجانبك، عليك ببساطة غلق ستائرك خاصةً في الوقت من 11 صباحًا حتى الـ3 عصرًا فهو وقت الذروة للشمس.

2. كن نباتيًا

ليس بالمعني الحرفي للكلمة، لكن حاول الاتجاه قليلٍ لتقليل استخدام الفرن، فكر في إعداد وجبات لا تتطلب منك الفرن كالسلطات والسندويشات، قد يأخذ منك هذا وقتًا طويلًا في التفكير، لكن لا أحد منا سيحب استخدام الفرن، خاصةً إذا كنا بالفعل نشعر وكأننا في فرنٍ.

3. وفر الطاقة

قم بإطفاء الأجهزة غير الضرورية بالنسبة لك والتي لا تستخدمها على مدار اليوم بشكلٍ متواصل، فتمامًا مثل الفرن، ستزيد هذه الأجهزة من حرارة منزلك بشكلٍ كبير، هذا بالإضافة إلى تقليل استخدام الأنوار والإتجاه للمصابيح الموفرة، حيث تبعث المصابيح المتوهجة حرارة عالية أيضًا، استمتع بهدوء الظلام قليلًا.

اطلع أيضًا على: 7 خطوات تساعدك على الادخار لشراء منزل.

4. أضف النباتات إلى منزلك

من النصائح الهامة التي تجعل منزلك بالتأكيد أقل حرارة في الصيف، هي الاتجاه لزراعة النباتات، حيث تعمل النباتات كمكيفات للهواء طبيعية، وتزيد من نسمات الهواء الرطبة، فقط لاتنس أن تسقيها، فهي مثلك ستحتاج للماء في هذه الحرارة العالية لتحافظ على نضارتها.

5. خدعة الملاءة المبللة

كما قولنا مسبقًا، نصائحنا تعتمد على الطرق التقليدية بعيدًا عن التكنولوجيا الحديثة، وإليك خدعة سحرية تنافس قوة التكيف في جعل منزلك أقل حرارة، وهي الملاءة المبللة أمام النافذة المفتوحة.

هل تذكر النوافذ التي طلبنا منك غلقها في بداية الموضوع؟ نعتذر، نطلب منك الآن أن تعيد فتحها وتضع أمامها ملاءة مبللة في وجه الهواء الساخن القادم من النافذ، واستمتع يا عزيزي بالهواء البارد بدون كهرباء وفي خطوة واحدة فقط.

نحن في ناوي يسعدنا دومًا مساعدتك في كل ما هو متعلق بمنزلك، بدايةً من إيجاده ضمن الوحدات التي نوفرها لك بأفضل المشروعات والمناطق الراقية، وحتى الاستمتاع بمنزلك باردًا في فصل الصيف، لا تتردد في التواصل مع خبرائنا في مجال العقارات لأي استشارات ومساعدات.

Most Popular

Latest Posts

وايت بايالساحل الشمالي
x
وايت بايالساحل الشمالي
x