ويست لاين بوليفاردمدينة السادس من أكتوبر

إليك أهم المعلومات عن ماستر بلان كيفا الأهلي صبور وأسعاره

0
إليك أهم المعلومات عن ماستر بلان كيفا الأهلي صبور وأسعاره
ماستر بلان كيفا الأهلي صبور

امتازت مدينة السادس من أكتوبر بامتلاكها قدر كبير من المشروعات السكنية المميزة التي تم العمل على تنفيذها من قبل كبرى شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر، فقررت شركة الأهلي صبور أن تضع بصمتها في قلب أكتوبر من خلال إنشاء كمبوند سكني متكامل حمل اسم keeva يحتوي على العديد من مظاهر الحياة العصرية المثالية، لذا زاد البحث عن كافة المعلومات حول ماستر بلان كيفا الأهلي صبور وأسعار الوحدات المتواجدة به وأنواعها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على أهم التفاصيل التي تساعدك في حسم قرارك الشرائي.

ماستر بلان كيفا الأهلي صبور

اهتمت شركة الأهلي صبور بكافة تفاصيل مشروعها كيفا، وحرصت على الاستعانة بأمهر الخبراء والمختصين لتكون قادرة على إنشاء ماستر بلان كيفا الأهلي صبور ونجد:

  • تم العمل على إقامة كمبوند كيفا أكتوبر على مساحة 144 فدان.
  • كما نرى في ماستر بلان كيفا فقد مثلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية بأشكالها المختلفة المساحة الأكبر من المشروع، مما سمح بخلق المزيد من الهدوء والخصوصية والراحة للعملاء.
  • علاوة على ذلك نجد أن كيفا قد اشتمل على منطقة تجارية مميزة ضمت الكثير من المحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • هذا بجانب توافر العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة وسهولة، والتي أتى من ضمنها كلوب هاوس، وحمامات سباحة، مع وجود منتجع صحي فاخر.
ماستر بلان كيفا الأهلي صبور
ماستر بلان كيفا الأهلي صبور

 يمكنك أيضًا الاطلاع على … كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

وحدات كيفا أكتوبر 

اشتمل كمبوند كيفا الأهلي صبور على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والتي تنوعت بين:

  • فلل مستقلة.
  • وحدات توين هاوس.
  • تاون هاوس.

وخلال الفقرة التالية سنتعرف على أسعار بعض من تلك الوحدات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع كمبوند كيفا اكتوبر صبور .. دقائق من ميدان جهينة

فلل للبيع في كيفا الأهلي صبور 

بعد عرض أهم المعلومات عن ماستر بلان كيفا الأهلي صبور سننتقل للتعرف على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا:

  • فيلا تأتي على مساحة 260 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و708 ألف جنيه مصري، بقسط 175 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و798 ألف جنيه مصري، بقسط 204 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 330 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، بقسط 208 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 340 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط 229 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على اسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر .. قسط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع

تستطيع امتلاك وحدتك في كيفا من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • التقسيط على 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن ماستر بلان كيفا الأهلي صبور لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ويست لاين بوليفاردمدينة السادس من أكتوبر
x
ويست لاين بوليفاردمدينة السادس من أكتوبر
x