سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم

ما يجب معرفته عن كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

0
ما يجب معرفته عن كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد
كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن حياة راقية ومريحة في قلب مدينة الشيخ زايد، فيمكنك أن تضع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد أحدث مشاريع شركة Upwyde في مقدمة اختياراتك، كونه يتمتع بمزايا متنوعة تجتمع لتوفر لك تجربة سكنية فريدة من نوعها، بداية من الموقع الاستراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الحيوية، تم تصميم مساحته الضخمة بأفضل المخططات الهندسية وفقًا للمعايير العالمية لضمان أعلى مستوى من الجودة، وتتميز الوحدات السكنية بتصاميم معمارية مبتكرة تناسب مختلف الأذواق، ومساحات وأسعار متنوعة تلبي كافة الاحتياجات والامكانيات، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع Sky Ramp New Zayed تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

  • حرصت الشركة المالكة للكمبوند على اختيار موقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد أمام مول جيت بلازا مباشرة، يضمن سهولة الوصول لعملائها من مختلف الاتجاهات، كونه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية كوصلة دهشور ومحور 26 يوليو.
  • سكاي رامب زايد ليس مجرد مشروع سكني وتجاري وإداري، بل هو مجتمع نابض بالحياة يجمع بين الراحة والتنوع، حيث يمزج المشروع بسلاسة بين المساحات السكنية والتجارية والإدارية والعيادات الطبية، مما يخلق بيئة متكاملة تلبي جميع احتياجاتك.
  • يدور التصميم المعماري للمشروع حول التفاعل الاجتماعي، مما يخلق بيئة مثالية للتعرف على جيرانك وتكوين صداقات جديدة، حيث تتوفر العديد من المساحات المخصصة لذلك، مثل المقاهي والمطاعم والحدائق.
  • يمتد سكاي رامب على مساحة 10 فدان، مقسشمة بشكل مميز للغاية، لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجزء الأكبر منها.
  • يُعدّ مشروع Sky Ramp مثالًا رائعًا على إبداع رائف فهمي للهندسة المعمارية. فمن خلال التصميم المبتكر والتفاصيل الدقيقة، نجحوا في خلق مساحة تُجسد مفهوم الحياة العصرية بكل ما فيها من راحة وتنوع.

أسعار كمبوند سكاي رامب

تتنع الأسعار في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد وفقًا لتنوع كل وحدة وتصميمها وتشطيبها ومساحتها وموقعها في الكمبوند، كل هذه المواصفات لها دورًا كبيرًا في تفاوت سعر كل وحدة عن الأخرى، وبشكل عام وفقًا لما هو متوفر لدينا بالوقت الحالي تأتي كما يلي:

  • تتراوح أسعار الشقق بين 6 مليون و382 ألف جنيه مصري. و11 مليون و557 ألف جنيه مصري، وذلك للمساحات التي تبدأ من 92 متر مربع وصولًا إلى 190 متر مربع.
  • فيما تبدأ العيادات الطبية من 7 مليون و92.250 جنيه مصري، وتصل إلى 18 مليون و364.200 جنيه مصري، للمساحات من 77 متر مربع وحتى 236 متر مربع.
  • كما ستجد مكاتب إدارية مختلفة المساحات تبدأ من 39 متر مربع وحتى 285 متر مربع. بأسعار بداية من 3 مليون 944.500 جنيه مصري. وصولًا إلى 21 مليون و957.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر محلات للبيع في سكاي رامب الشيخ زايد بأسعار تبدأ من 8 مليون و197.200 جنيه مصري. وتصل إلى 58 مليون و860 ألف جنيه مصري، بينما تتنوع المساحات ما بين 44 متر مربع وحتى 436 متر مربع.

اقرأ المزيد حول تعرف على .. موقع مشروع سكاي رامب وأسعاره

أنظمة الدفع في مشروع Sky Ramp

تُدرك شركة اب وايد للتطوير العقاري أهمية توفير تسهيلات سداد مرنة تُناسب احتياجات عملائها. لذلك، تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة لتملك وحدات كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بالتقسيط المريح على عدة سنوات. إليك بعض أنظمة السداد المتاحة:

  1. نظام 7 سنوات:
    • مقدم 20% من سعر الوحدة.
    • تقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.
  2. نظام 7 سنوات:
    • مقدم 10% من سعر الوحدة.
    • تقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.
  3. نظام 5 سنوات:
    • مقدم 10% من سعر الوحدة.
    • تقسيط باقي المبلغ على مدار 5 سنوات.

يمكنك قراءة كمبوند سكاي رامب.. المشروع الأمثل لأصحاب الأعمال الناجحة

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الكمبوند وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على SKY RAMP El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x
سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x