صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,695,910 جم

أهم 7 معلومات عن sun capital اكتوبر المكان الأمثل لحياة استثنائية

0
أهم 7 معلومات عن sun capital اكتوبر المكان الأمثل لحياة استثنائية
sun capital اكتوبر

بتصميمات معمارية عصرية تشكل فيها المساحات الخضراء النسبة الأكبر من مساحة المشروع الكلية بما يوفر بيئة طبيعية خلابة تنعش الروح وتساعد على الراحة والهدوء والاستجمام ليكون المكان الأمثل للعيش، مع وجود مرافق وخدمات متكاملة تلبي احتياجات الجميع؛ نفذت شركة أرابيا هولدنج العقارية كمبوند sun capital اكتوبر، ليكون بمثابة تحفة معمارية تجسد أسمى معاني الفخامة والرقي والأناقة، تجذب الباحثين عن التميز مما يخلق بيئة اجتماعية مثالية، ولمعرفة أبرز المعلومات عن الكمبوند للمبادرة بشراء وحدتك حيث يمكنك العيش في المكان الأمثل لحياة استثنائية، اقرأ معنا الفقرات التالية.

sun capital اكتوبر

  • كمبوند صن كابيتال هو مشروع سكني عملاق ومتكامل من تنفيذ شركة أرابيا هولدينج للتطوير العقاري، تم تصميمه على طراز معماري عالمي حديث على مساحة 557 فدانًا، تحتل المباني نسبة 18% منها، في حين تحتل المساحات الخضراء واللاند سكيب نسبة 82%.
  • يعرف صن كابيتال اكتوبر بـ”مدينة الشمس” أو “العاصمة السياحية”، فتم تنفيذه خصيصًا ليكون عاصمة السياحة في مصر؛ حيث يمكنك رؤية الأهرامات الثلاثة من منزلك، غير أنه يوجد بالقرب من المتحف المصري الكبير، لتجتمع العصرية والحضارة في مكان واحد.
  • يقع sun capital صن كابيتال في قلب مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة النوادي على طريق الواحات، بالقرب من: المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات . المتحف المصري الكبير . الطريق الدائري الإقليمي . الممر المركزي السادس والعشرون . مول مصر. جامعة زويل . القرية الذكية . مطار القاهرة الدولي . مطار سفنكس الدولي.
  • يحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات الجميع، مثل: مساحة مفتوحة تضم عدد كبير من المحلات التجارية الشهيرة وعدد من الأماكن الترفيهية، ومركز طبي دولي، وفنادق عالمية، وأكاديمية للتنس، وحمامات سباحة، وكلوب هاوس، وتراك للركض أو المشي مزود بمقاعد وكراسي للاستراحة، وجامعة، ومدارس، ومكاتب إدارية، وموقف سيارات تحت الأرض.
  • ويقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تناسب أذواق الجميع، منها: شقق . دوبلكس . بنتهاوس . توين هاوس . تاون هاوس . فيلات.
  • وتبدأ أسعار  المتوفر منها في الوقت الحالي من 6 مليون و170,400 جنيه مصري إلى 10 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء الوحدة الأنسب لك بخطة سداد مرنة، هي: دفع مقدم 10%، ثم دفع المتبقي من السعر بالقسط على 6 سنوات.

اقرأ المزيد عن: كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

والآن، دعنا نعرض لك أسعار الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي من المطور العقاري مباشرةً.

تبحث عن التميز؟ تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب لشراء وحدتك داخل sun capital اكتوبر.

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

إليك أسعار الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند صن كابيتال:

  • شقة بسعر 6 مليون و170,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 124 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 7 مليون و712 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 9 مليون و875,500 جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا: بنتهاوس صن كابيتال للبيع

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن sun capital اكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,695,910 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,695,910 جم
x