وايت بايالساحل الشمالي

كيف تختار مكان سكنك؟ إليك أبرز 4 نصائح

0
كيف تختار مكان سكنك؟ إليك أبرز 4 نصائح
كيف تختار مكان سكنك؟

شراء منزل قد يكون من أصعب وأهم القرارات التي يمكن أن تتخذها في حياتك؛ خاصةً إذا كنت تنوي العيش فيه دون الانتقال مرة أخرى أو على الأقل لمدة طويلة، غير أنه يعد بمثابة أساس لاستقرار الأسرة، والمكان الذي يجب أن يكون بمثابة ملاذ آمن يمنحك الراحة والاسترخاء اللذين ترغب فيهما بعد يوم عمل طويل على سبيل المثال، وأن يكون في منطقة راقية لتضمن نمو صغارك في بيئة آمنة تشكل مستقبل أفضل لهم، فالبيوت ليست أماكن للنوم والعيش فقط، بل تتعدى ذلك إلى ما هو أبعد بكثير، لذا وفي هذا الصدد سنجيب لك عن سؤال لا بد أنك طرحته على نفسك عندما قررت شراء منزلك، وهو: كيف تختار مكان سكنك؟

كيف تختار مكان سكنك؟

  • توجد العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء منزلك الجديد. منها ما هو عام، ومنها ما هو خاص، أي يرجع لذوقك ورغباتك التي تختلف لديك عن غيرك.
  • وفي فقرات مقالنا اليوم سنعرض لك على سبيل المثال لا الحصر بعض من العوامل العامة التي عليك الاهتمام بها ليقع اختيارك على منزل ما دون غيره. فتابعنا.

تواصل معنا الآن في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب واسأل مستشارينا العقاريين عن أحدث المشاريع السكنية في مصر، وستجدهم في مساعدتك لاختيار أنسب منزل لك!

الموقع 

يوجد عدد كبير من الكمبوندات التي تتمتع بالعديد من المزايا، من ضمها لكافة وسائل الراحة والأمان. ومختلف الوحدات السكنية. ومساحات خضراء ومسطحات مائية. ولكنها تفتقر إلى الموقع المميز الذي يسهل عليك انتقالاك اليومية من وإلى الكمبوند، ويكون بعيدًا عن الأماكن الحيوية في المنطقة، أو عن الطرق الرئيسية ووسائل المواصلات. فيجب أن يكون الموقع متماشي مع طبيعة الحياة الخاصة بك أنت وأفراد عائلتك لتسهل حياتك. وتتميز العديد من المشاريع السكنية بموقعها الإستراتيجي الذي يجعلك على مقربة من أهم الطرق والمعالم المهمة. منها مثلًا: كاتليا، ونيو جاردن سيتى.

الأمان

سلامتك وسلامة أفراد عائلتك بالطبع هي من العوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عن شراء بيتك الجديد. لذا عليك الاهتمام بالبحث عن مشروع سكني يمنحك أعلى درجة من درجات الأمان؛ عن طريق تقنيات متطورة وحرس على مدار الساعة. لتشعر بالطمأنينة عند الخروج من المنزل أو الرجوع إليه في وقت على مدار اليوم، وكذلك تضمن أمانك طوال وجودك داخل منزلك. ولعل من أبرز المشاريع التي توفر لك هذا العامل ميفيدا وستيت وايفورى.

نوع الوحدة السكنية

في الوقت الحالي تتنوع أنواع الوحدات السكنية بشكل كبير، منها فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ودوبلكس، وإستوديو، ولوفت، وشقق، وغيرها العديد. لذا يجب عليك تحديد المفضل لك ولعائلتك والبحث جيدًا عن مزايا وعيوب كل منها قبل اتخاذ قرارك النهائي بالشراء. ومن أكثر المشاريع السكنية التي تضم مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات السكنية، كمبوند اليفا.

اعرف أيضًا: كيف تختار منزلك في Nawy؟.. بالخطوات

مزايا المنزل

وأخيرًا، نأتي للعامل الأكثر شمولًا، وهو مزايا المنزل، فعليك عند البحث عن منزلك التعرف جيدًا إلى مزاياه. والتي تشتمل: التصميمات والواجهات الخارجية. وسائل الراحة من مرافق وخدمات لا يمكنك الاستغناء عنها وأخرى تريد إيجادها في محيط منزلك الجديد. وكذلك انتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية في المنطقة التي يوجد بها لتعيش في بيئة صحية مليئة بالمناظر الخلابة.

عند الدخول إلى Nawy ستجد مئات الكمبوندات التي يمكنك المقارنة بينها والتطلع إلى أبرز المعلومات عنها قبل اتخاذك قرارك النهائي بالشراء. ويمكنك التواصل مع خبرائنا في ناوي لمساعدتك في اختيار منزل أحلامك!

Most Popular

Latest Posts

وايت بايالساحل الشمالي
x
وايت بايالساحل الشمالي
x