وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم

معلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد “الحياة كما تحلم بها”

0
معلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد “الحياة كما تحلم بها”
كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد

اطلقت شركة Upwyde أحدث مشاريعها السكنية، وهو كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد، ونظرا لشهرة اسم الشركة في مجال التطوير العقاري، وصيتها في تطوير مشاريع متكاملة تمنح العملاء ما يبحثون عنه لعيش حياة مليئة بالترف والرفاهية؛ نال الكمبوند اهتمام العديد من العملاء الباحثين عن التميز والأناقة والرقي، فبالفعل حرصت الشركة المطورة أن توفر لعملائها داخله جميع ما قد يحتاجون إليه، بداية من الموقع المميز في القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب مباشرةً، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العين السخنة، وصولًا إلى توفير شتى وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتك من خدمات ترفيهية وأساسية، مع تنوع الوحدات السكنية داخله من حيث الشكل والمساحة والأسعار التي جاءت تنافسية مقابل ما يوفره الكمبوند من مزايا، مع توفير أكثر من خطة سداد مرنة ومميزة تسهل عليك عملية الشراء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن white residence compound.

كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد

  • نفذت شركة أب وايد للتطوير العقاري كمبوند وايت ريزيدنس White Residence على مساحة 11 فدان، حرصت على أن تغطي المساحات الخضراء والأشجار والبحيرات الصافية المتلألئة جزء كبير منها.
  • كما اهتمت على أن تشتمل على مجموعة من الخدمات، منها: مركز تسوق عصري، وخدمة الصيانة التي تعتني بأي إصلاحات أو صيانة بأسرع وقت، وجيم وسبا، وكلوب هاوس، وكيدز إريا، وأنظمة أمن متطورة، وأماكن واسعة لركن السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخل المشروع ما بين: إستوديو، ولوفت، وشقق، ودوبلكس، وكذلك وحدات تجارية، جميعها تتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية.
  • تبدأ أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي من 6 مليون و361,500 جنيه مصري إلى 73 مليون و520,722 جنيه مصري.

وقبل أن نعرض لك خطط السداد والشراء داخل كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد؛ دعنا نعرض لك أولًا أسعار وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

إليك 5 تفاصيل مهمة حول وايت ريزيدنس White Residence

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

إليك أسعار الدوبلكس المتوفرة للبيع في الوقت الحالي جميعها بيع من المطور العقاري مباشرة:

  • دوبلكس للبيع بسعر 7 مليون و557 ألف جنيه مصري على مساحة 116 متر مربع. يتكون من 1 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • كما يمكنك شراء دوبلكس آخر بسعر 17 مليون و624,500 جنيه مصري. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 246 متر مربع. والتسليم في عام 2027.
  • ويوجد دوبلكس آخر يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 19 مليون و780 ألف جنيه مصري. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 326 متر مربع.
  • ودوبلكس للبيع بسعر 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2027. تبلغ مساحته 296 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

نرشح لك: محلات للبيع في وايت ريزيدنس “فرصة استثمارية مميزة”

خطط الشراء في كمبوند وايت التجمع الخامس

توفر شركة Upwyde ثلاث خطط للشراء والسداد:

  • الخطة الأولى: دفع مقدم 10% وقسط على 8 سنوات.
  • الخطة الثانية: دفع مقدم 10% وقسط على 5 سنوات.
  • الخطة الثالثة: دفع مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x