ازها الساحل الشماليرأس الحكمة17,342,000 جم

فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 9 سنوات

0
فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط على 9 سنوات
فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط

بمجرد بدء فصل الصيف يكثر البحث عن أفضل قرى الساحل الشمالي، وأجمل الوحدات السكنية المتواجدة به، رغبةً في الاستمتاع بصيف مثالي على ساحل البحر المتوسط، فيزداد البحث عن فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط ، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ونستعرض مجموعة متنوعة من أهم الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة من فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط المتوفرة في أفضل قرى الساحل والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا للبيع في جيفيرا تمتد على مساحة 138 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 10 مليون و798 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 85 ألف جنيه شهريًا على 9 سنوات.
  • فيلا للبيع في قطامية كوست تمتد على مساحة 215 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 24 مليون و425 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 346 ألف جنيه شهريًا على 5 سنوات.
  • علاوة على فيلا للبيع في لاسيرينا الساحل الشمالي تمتد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 260 ألف جنيه شهريًا على 4 سنوات.
  • فيلا للبيع في ذا مد راس الحكمة تمتد على مساحة 236 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 28 مليون و150 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 264 ألف جنيه شهريًا على مدار 8 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى … قبلة المصيف الأولى في مصر

أسعار فلل الساحل الشمالى 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من فيلات الساحل الشمالي التي بإمكانك الحصول عليها في أكثر قرى الساحل الشمالي جمالًا وتميزًا:

  • فيلا للبيع في قرية سولاري راس الحكمة تمتد على مساحة 207 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 29 مليون و804 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 279 ألف جنيه شهريًا على مدار 8 سنوات.
  • فيلا للبيع في قرية لوجراي بيتش تمتد على مساحة 236 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 30 مليون و397 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 285 ألف جنيه شهريًا على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على توافر فيلا للبيع في ازميرالدا باي سيدي حنيش تمتد على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 36 مليون و715 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 382 ألف جنيه شهريًا على مدار 6 سنوات.
  • فيلا للبيع في قرية مرسى باغوش تمتد على مساحة 270 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 37 مليون و750 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة حوالي 404 ألف جنيه شهريًا على مدار 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على .. أفضل كمبوندات راس الحكمة الساحل الشمالي

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة من فيلات الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط مع عرض أهم التفاصيل المتعلقة بكل وحدة على حِدَةٍ، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الساجل الشمالي وأفضل القرى المتواجدة به، يمكنك القيام بالنقر على North coast أو تستطيع التواصل معنا من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا. 

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة17,342,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة17,342,000 جم
x