التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

مشاريع القاهرة الجديدة .. مشروعات تتميز بالرقي

0
مشاريع القاهرة الجديدة .. مشروعات تتميز بالرقي
مشاريع القاهرة الجديدة

تعرف على مشاريع القاهرة الجديدة لتتمكن من الحصول على العديد من المعلومات لتتمكن من المقارنة بين المشروعات السكنية المختلفة التي تم طرحها في التجمع الخامس في الآونة الأخيرة والتي تتميز بخدمات عديدة، مما يجعل تلك المشروعات بمثابة مدن سكنية متكاملة فعند إمتلاكك وحدة سكنية في التجمع الخامس فلن تكن في حاجة للخروج من المشروع.

وخلال موضوعنا هذا سوف نمكنك من المقارنة بين أهم المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة .. فتابع القراءة.

مشاريع القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مشروعات عديدة خلال الفترة الماضية في منطقة القاهرة الجديدة وتشمل جميع المشروعات وحدات سكنية متنوعة وتقدم لعملائها مزايا كبيرة، وخلال الأسطر التالية سوف نعرض لك عزيزي القارئ أهم المشروعات وتفاصيلها:

مشروع ايست تاون التجمع الخامس

  • تم تنفيذ مشروع ايست تاون من قبل الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري شركة سوديك للتطوير العقاري.
  • يمتد ايست تاون على مساحة قدرها 200 فدان.
  • أما من حيث الموقع فيقع المشروع على بعد 15 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، و 10 دقائق من كايرو فيستيفال مول، و 15 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يضم المشروع مساحات خضراء شاسعة، مما يبعث شعورًا بالراحة ويمكنك من التمتع بالطبيعة المحيطة بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة.
  • أما عن وحدات ايست تاون القاهرة الجديدة فيقدم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية و الدوبلكس بمساحات مختلفة.
  • وتختلف أسعار الوحدات وفقًا لمساحتها وموقعها بالمشروع، لتتراوح أسعار الوحدات بين 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 11 مليون و 428 ألف جنيه مصري.

يمكنك أن تقرأ أيضًا عن: ايست تاون .. تقرير شامل عن المشروع

وبعد أن عرضنا أول مشروع من مشروعات القاهرة الجديدة، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نبرز من خلالها التفاصيل الهامة بشكل مختصر، وهو مشروع من أهم المشروعات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص وهو مشروع زيد إيست التجمع.

زيد ايست zed east

  • يقع زيد إيست في القاهرة الجديدة.
  • تم طرح مشروع زيد إيست من قبل الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة أورا التابعة للمهندس نجيب ساويرس.
  • يضم المشروع العديد من الخدمات منها نادي رياضي ضخم على مساحة 40 فدان، كما يوجد أيضًا بالمشروع أول جامعة رياضية في مصر بالتعاون مع مؤسسات تعليمية عالمية، مناطق تجارية، ومساحات خضراء واسعة، مطاعم وكافيهات راقية، جراجات خاصة لكل وحدة سكنية، وحمامات سباحة.
  • يشمل المشروع وحدات سكنية متنوعة بين شقق سكنية و دوبلكس بمساحات متنوعة.
  • أما أسعار الوحدات السكنية بشكل عام تتراوح بين 2 مليون و 928 ألف جنيه مصري ويصل إلى 34 مليون و 880 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: زيد ايست .. رفاهية لا مثيل لها

وبعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل الخاصة بمشروع زيد إيست التجمع الخامس ، سوف ننتقل الآن للتعرف على أفضل مناطق للتسوق في القاهرة الجديدة.

مولات التجمع الخامس

تشمل منطقة القاهرة الجديدة بشكل عام مجموعة متنوعة من المراكز التجارية التي تمكنك من الحصول على كل ماترغب به، وهي مولات مميزة للغاية يأتي إليها العديد من الأشخاص من مختلف المناطق، وفيما يلي سوف نتعرف على بعضًا منها:

  • كايرو فيستيفال مول.
  • داون تاون مول.
  • بوينت 90 مول.

يمكنك أن تقرأ أيضًا عن: التجمع الخامس .. 5 أسباب تجعله الوجهة الأكثر شعبية

وختامًا.. نحن في ناوي نعتقد أن التجمع الخامس هو مكان للمستقبل ونحن فخورون بالمشروعات التي نعمل على تسويقها هناك، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات والحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، لا تتردد في اضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x