القاهرة الجديدة

شركة بالم هيلز للتطوير العقارى

0
شركة بالم هيلز للتطوير العقارى

شركة بالم هيلزالعقارية من أكبر الشركات الموجودة فى مجال التعمير داخل السوق المصرى والشرق الأوسط أصبحت الشركة محل أنظار الجميع ولفتت إنتباه الكثير من العملاء لأنها مصدر ثقه فى التعاملات العقارية لذلك يلجأ إليها العميل عندما يريد امتلاك وحدة سكنية مختلفة ومتميزة عن غيرها من الوحدات السكنية الموجودة داخل المدن الجديدة، لأن شركة بالم هيلز أصبحت علامه تجارية مضمونة.

تم تأسيس شركة بالم هيلز للتطوير عام ٢٠٠٥م كشركة مساهمة من خلال شركة المنصور والمغربى للتطوير والإستثمار فهى تعتبر من الشركات التى تسعى دائمًا إلى بناء مجتمعات سكنية متكاملة وشاملة كافة الخدمات التى يحتاجها العميل كما أنها تعتبر من الشركات المسجلة داخل البورصة المصرية في أواخر ٢٠٠٦م وفى لندن أيضًا لذلك تعتبر من أكبر الشركات الموجودة على مستوى مصر والإقليم بالكامل فهى تمتلك الآن حوالى ٢٦ مشروع على نطاق واسع جدا تصل مساحة الأراضى التى تغطيها إلى ٢٧ مليون مترمربع  وسوف تنفذ جميع المشاريع لديها داخل مصر، تتخصص شركة بالم هيلز بتطوير وتنفيذ المشروعات العقارية فى المدن الجديدة الحضرية فى مصر من مدن سكانية  وتجارية ومنتجعات سياحية على أعلى مستوى.
وتوجد فروع شركه بالم هيلز داخل مصر و خارجها مثل: السعودية والمملكة المتحدة وسنغافورة..
وتسعي الشركة دائما في تحقيق عائد استثماري جيد من العملاء أوالمساهمين مع توفير بيئة عمل جيدة لطاقم العمل بها.

هيكل شركة بالم هيلز للتعمير

Palm Hills Developments logo

يتكون مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعميرمن أكبر المهندسين ورجال الأعمال ذات خبرة  وكفاءة عالية منهم:

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الملياردير المصري: ياسين إبراهيم لطفي منصور وهو صاحب شركة المنصورأيضًا.
وقد تخرج من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية و هوأيضا يمتلك حقوق توزيع علامات تجارية عالمية آخرى.

نائب رئيس مجلس الإدارة هو: محمد الأمين إسماعيل لطفي منصور.

عضوى مجلس الإدارة أحمد يوسف عبد الله حسين خورى وخليفه حسن على صالح الحمادى وهما أيضًا ممثلا شركة “يو بي بي كابيتال”.

 وباقى أعضاء مجلس إدارة شركة بالم هيلز الممثلين في كل من:يوسف محمد مدحت يوسف الفار ومحمد محمود فهمي سليمان وحازم محمد مجدي خليل بدران  وعمر عبد العزيز إبراهيم مهنا ومحمود لطفى إسماعيل وعمرو على الجارى و محمود لطفي منصور وعلى ثابت سيد فرغلي  وحسن محمد حسن درويش.

أصبحت شركة بالم هيلز من أكبرالشركات المتواجدة فى مجال التعميرلأنها تنمو بشكل ضخم  مما جعل قميتها داخل السوق كبيرة إلى جانب وجود مشروعاتها في مواقع إستراتيجية متميزة والتى تخدم كافة إحتياجات العميل.

من ضمن مشاريع شركة بالم هيلز للتعمير(كابيتال جاردنزفيلج جيثبالم هيلز القطاميةبالم هيلز نيو كايروبادية بالم هيلز) وغيرها من المشروعات الضخمة والناجحة.

فريق مساهمة شركة بالم هيلز

شركة المنصور والمغربى للإستثمار والتنمية بنسبة ٣٩.٥٥٤%

شركة يو بي بي كابيتال للإستثمار ١٢.٤٧%

وغيرها من الشركات المساهمة مع شركة بالم هيلز لتحقيق أهداف الشركة وتقديم أفضل خدمة للعميل.

استحوذت شركة بالم هيلز للتعميرعلى مساحة كبيرة من الأراضى فى كل من القاهرة الجديدة ومدينة ٦ من اكتوبر والساحل الشمالى من المشروعات التى أقيمت فى منطقة القاهرة الجديدة  كمبوند بالم هيلز

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

يقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة على الطريق الدائري يبعد ١٥ دقيقة عن الجامعة الأمريكية  و٥ دقائق عن العاصمة الإدارية، ويقام المشروع  على مساحة ٥٠٠ فدان فى موقع مميز جدا لأن الأرض التى يقام عليها مشروع  تقع بجوار كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.

تم تقسيم المساحة المقام عليها المشروع من قبل الشركة المنفذه بالم هيلز للتعمير إلى ٤٠٠ فدان  للوحدات السكنية حيث تبلغ الفيلات ٨٠% و الشقق٢٠% المساحة المتبقية حوالى ١٠٠ فدان ينفذ عليها كافة الخدامات المقدمة داخل الكمبوند.
تبدأ مساحات الشقق داخل الكمبوند من ٢م١٥٠ مساحة الفيلات تبدأ من ٢م٣٠٠ حيث يبلغ مساحة المتر داخل كمبوند يبدأ من ١٧.٦١٥جنيه مصري إلى ١٨.٦٣٠ جنيه مصري.

تسعى شركة بالم هيلز للتعميرعن توفير نظام سداد ميسر لتسهيل طريقة الدفع  والسداد فطلب بدفع ١٠%مقدم و ٥% بعد ٣ شهور وباقى تكلفة الوحدة علي ٧ سنوات بأقساط متساوية.

يتوفر داخل  المشروع العديد من الخدمات الضرورية التى يحتاج إليها العميل  وتوافر المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية لإعطاء منظر جمالى وحمامات سباحة  وفندق ٥ نجوم وجيم وسبا  وكلوب هاوس  ونادي اجتماعى ومدرسة انترناشونال ووجود الأمن وحراسة على مدار ٢٤ ساعة.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

إستثمارات ومشاريع شركة بالم هيلز فى مدينة ٦ أكتوبر

تنتشرالمشاريع لشركة بالم هيلز داخل مدينة ٦ من أكتوبر وتتسم جميعها بالنجاح الباهرلأنها تنفذ على أعلى مستوى من الجودة  والكفاءة  بالإستعانة بأكبر مكاتب الإستشارات الهندسية

كمبوند بالم باركس ٦ أكتوبر

يعتبر بالم باركس من أهم المشروعات العقارية لشركة يالم هيلز للتعمير داخل مدينة 6 أكتوبر يمتد كمبوند بالم باركس على مساحة تبلع ١١٣ فدان  حيث يقع عند طريق دهشور قريبًا من ميدان جهينة محاطة بجميع الخدمات التى يحتاجها العميل كما يوجد داخل الكمبوند العديد من الخدمات منها نادى رياضى وسبا وجيم وكلوب هاوس ومول تجارى ضخم وعيادات طبية وصيدلية وملاعب رياضية إلى جانب وجود مساحة كبيرة من المساحات الخضراء والمنتزهات والبحيرات الصناعية  ومن الخدمات التى لاغنى عنها هى الأمن والحراسة فى جميع مداخل ومخارج الكمبوند  تلك هى الخدمات إلى يبحث عليها العميل وتوفرها شركة بالم هيلز بكل سهولة داخل مشاريعها.

يحتوى المشروع على ٩٢٤ وحدة سكنية مختلفة الأنواع بين التاون هاوس والشقق السكنية  بمساحة تبدأ من ١٥٠ متر مربع حتي ٣٦٠ متر مربع. يبدأ سعر المتر داخل كمبوند بالم باركس ١٨.٥٤٥مصري.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر لشركة بالم هيلز

يعد كمبوند ذا كراون لشركة بالم هيلز من المشروعات عالية الرفاهية حيث تم تخصيص النسبة الأكبرمن مساحة المشروع  للخدمات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة وكلوب هاوس ومنطقة تجارية ضخمة ومنطقة جولف لمحبى هذة الرياضة ونادى رياضى ومسارات للتمشية والجرى وركوب الدرجات الهوائية بالإضافة إلى وجود عيادات طبية  ومواقف سيارات خاصة مزوده أيضا بكاميرات مراقبة وكثافة عالية من الأمن والحراسة داخل كمبوند ذا كراون حيث نفذ المشروع على مساحة ١٩٠ فدان.
يقع ذا كراون فى أفضل موقع داخل مدينة ٦ من أكتوبر قريب من محور ٢٦ يوليو وطريق الواحات حيث يحتوى الكمبوند على فيلات فقط بأنواع مختلفة منها: المستقلة أوالتاون هاوس أوالتوين هاوس بمساحات مختلفة  تبدأ من ٢م٣٠٠ داخل كمبوند ذا كراون بالم هيلز مساحات تبدأ من ١٥.٢٤٠جنيه مصري وتوجد نظام سداد يسهل طريقة الدفع وتقسيط على ٦ سنوات.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

كمبوند بادية بالم هيلز

أقامت شركة بالم هيلز كمبوند بادية بالم هيلزعلى إمتداد ٣ آلاف فدان لذلك يعد المشروع الأضخم  داخل مدينة ٦ من اكتوبر.
يقع كمبوند بادية فى ١٠ كيلو فى أكتوبر الجديدة على طريق الواحات فى منطقة توصل بين شرق القاهرة وغرب القاهرة تسمى creativecity.

يوجد داخل كمبوند بادية العديد من الخدمات التى يبحث عنها العميل وتوفير وسائل الهدوء والراحة والاستجمام داخل الكمبوند  يساعد في ذلك وجود مساحات الخضراء على نطاق واسع مع وجود البحيرات الصناعية التى تزين مداخل ومخارج الكمبوند كما يوجد حمامات سباحة للكبار والصغار ومنطقة مخصصة لركوب العجل ومسارات للجرى والمشى ونادى رياضى مجهز بأجهزة فاخرة كما يوجد أكبر منطقة تجارية ونادى صحى  ومناطق المطاعم و الكافيهات المتنوعة وغيرها من الخدمات الأخرى.
تبدأ الأسعار من ١.٢٠٠.٠٠٠جنية و التقسيط علي ٨ سنوات  وستجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق وفيلات بمساحات تبدأ من ٢م٨٥.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

مشروعات شركة بالم هيلز السياحية

تنفرد أيضًا شركة بالم هيلز فى إنشاء المنتجعات السياحية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة لتوفير أجازات صيفية ممتعة للعملاء ومن ضمن تلك المشروعات.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالى

هاسيندا وايت الساحل الشمالى

كمبوند بالم هيلز الإسكندرية

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x